آم آلبنآت
آم آلبنآت
القسط الهندي يمدحونه للهرمونات بس ماجربته الحمد الله هرموناتي طبيعيه
تصدقين انا عكسك ولدت قيصري واول ماولدت وخلصت النفاس بسلام جاتني الدوره وكل يوم تزيد وكل يوم تزيييييد عن اللي قبله تخيلي قعدت اربع شهوووووور وانا انزف نزيف مو طبيعي يعني الدوره جاات أسبوعين معاها نزيف وتوقف يومين وهكذا لمدة اربع شهوور ورحت سويت تحاليل وكل شي مافيني شي نزيف سببه غير معروف ويعطوني علاج يوقف النزيف ويزيد مرت اربع شهور الحمد الله تعدل الوضع وصارت الدوره تجي اسبوع بالشهر بس برضو بنزيييف شديد ورحت سويت تحاليل وكل شي سليم وانا مرجعه اجنه وادعيلي مااشوفها هالشهر
والله يشفيك
تاهت بي الخطوه
القسط الهندي يمدحونه للهرمونات بس ماجربته الحمد الله هرموناتي طبيعيه تصدقين انا عكسك ولدت قيصري واول ماولدت وخلصت النفاس بسلام جاتني الدوره وكل يوم تزيد وكل يوم تزيييييد عن اللي قبله تخيلي قعدت اربع شهوووووور وانا انزف نزيف مو طبيعي يعني الدوره جاات أسبوعين معاها نزيف وتوقف يومين وهكذا لمدة اربع شهوور ورحت سويت تحاليل وكل شي مافيني شي نزيف سببه غير معروف ويعطوني علاج يوقف النزيف ويزيد مرت اربع شهور الحمد الله تعدل الوضع وصارت الدوره تجي اسبوع بالشهر بس برضو بنزيييف شديد ورحت سويت تحاليل وكل شي سليم وانا مرجعه اجنه وادعيلي مااشوفها هالشهر والله يشفيك
القسط الهندي يمدحونه للهرمونات بس ماجربته الحمد الله هرموناتي طبيعيه تصدقين انا عكسك ولدت قيصري...
ااااامييييين
جزاك الله خيروان شاء الله ماتشوفينها الا بعد 9 شهور يارب