أم العبدي
أم العبدي
والله انه كان عندى اخو يوم هو فى بداية سن المراهقه كان يقول كلام لامى ما يتصدق شى عجيب وكانت امى تقول له والله انك عا ق وتقول هاذا وهو صغير اذا كبر وش بيسوى فينى وسبحان الله الحين اكثر واحد يبرها وبس تدعي له هو وزوجته بعد وانتى الله يهديك لاتعززين كرهه لك اذا قال لك كذا قولى له الله يسامحك والله انى احبك حتى وانت تسبنى شوفى كيف يستحى ويجى يتسامح منك
والله انه كان عندى اخو يوم هو فى بداية سن المراهقه كان يقول كلام لامى ما يتصدق شى عجيب وكانت...
الله يجزاك خير طمنتيني وطمنتي صاحبة الموضوع الله يجزاك الجنة
فوفو العسوله 1
ياناس ياعالم قوللولي ايش اساوي مع هذا الولد امس قبل ماينام غلطت اخته وفرشة بفرشاة وهو عرف قلتله خلاص اذا روحت السوبر ماركت باجيبلك وحده جديده بس الحين نام قال لا ابغى الحين تعطيني اناسكت علشان مانفاعل عليه راح عند المغسله وقال طيب خليني اكبر واوريكي انا ابغى اموت من قهري عليه وعلى نفسي ياربي تهدي وتصلحه ادعولي وادعوله بالهدايه:44:
فوفو العسوله 1
ياللللللللله ذكرتيني باخويه الله يخليه لنا يارب هو وحيد امي من بين البنات كان يقول لها دايما انا اذا كبرت يا امي بلفك في بطانيه وبرميك في البحر وكانت تضحك معاه وتفهمه بالهداوه انه هي امه وما يسير واشياء زي كذا بس مدري زعلت منه والا لا وكان ياخذ من امي ضرب الويل لانه كان شقي بالمره والحين بسم اللله عليه متزوج وعياله جايين في الطريق ولا متعقد ولا يكره امي ولا شي بالعكس يمكن احن على امي منا احنا البنات فلا تخافين بكره يكبر وينسى كلامه هذا كله بس تلاقينه قالها وهو زعلان منك او متضايق ولو خاصمتيه ماراح يقول لك اللي في نفسه بعد كذا خليه احسن انه يعبر عن نفسه وتعرفين اللي في راسه انا رايي انك ما تشدين معاه وتخاصمينه او تعاقبينه على كلامه وكمان لا تدلعينه بزياده كمان الافضل انه يقتنع من داخله ان كلامه هذا خطا وانه واجب يحترمك وانك ما تستاهلين منه انه يضربك لانك تحبينه صدقيني المحبه ما تجي بالقوه لازم يحس بالشي هذا اول
ياللللللللله ذكرتيني باخويه الله يخليه لنا يارب هو وحيد امي من بين البنات كان يقول لها دايما انا...
الله يجزيك خير طمنت\\\\بس انا خايفه انه يصير عكس كذا
فوفو العسوله 1
ياللللللللله ذكرتيني باخويه الله يخليه لنا يارب هو وحيد امي من بين البنات كان يقول لها دايما انا اذا كبرت يا امي بلفك في بطانيه وبرميك في البحر وكانت تضحك معاه وتفهمه بالهداوه انه هي امه وما يسير واشياء زي كذا بس مدري زعلت منه والا لا وكان ياخذ من امي ضرب الويل لانه كان شقي بالمره والحين بسم اللله عليه متزوج وعياله جايين في الطريق ولا متعقد ولا يكره امي ولا شي بالعكس يمكن احن على امي منا احنا البنات فلا تخافين بكره يكبر وينسى كلامه هذا كله بس تلاقينه قالها وهو زعلان منك او متضايق ولو خاصمتيه ماراح يقول لك اللي في نفسه بعد كذا خليه احسن انه يعبر عن نفسه وتعرفين اللي في راسه انا رايي انك ما تشدين معاه وتخاصمينه او تعاقبينه على كلامه وكمان لا تدلعينه بزياده كمان الافضل انه يقتنع من داخله ان كلامه هذا خطا وانه واجب يحترمك وانك ما تستاهلين منه انه يضربك لانك تحبينه صدقيني المحبه ما تجي بالقوه لازم يحس بالشي هذا اول
ياللللللللله ذكرتيني باخويه الله يخليه لنا يارب هو وحيد امي من بين البنات كان يقول لها دايما انا...
الله يجزيك خير طمنت\\\\بس انا خايفه انه يصير عكس كذا