اقسم بالله تنحفين بعشرين يوم وتنبهرين من خصرك والله على مااقول شهيد ادخلوا/ قديم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
يابنااااات والله هالخلطه كل من عطيته إياها دعاااااااااالي وانا اصلا ماكنت ادري
انها تنحف أخذتها من وحده لأني كنت قبل بولادتي الاولى نفاااااااااس وجتني ظرررررروف صعبه ومااااهتميت بنفسي ابد ابد وجالسه اشتكي لها عن حالي وقالت عندي خلطه تسويها بنفاسنا العشرين يوم وانتي قومي بنفسك اشربيه لمده عشرين يوم ولو انك طلعتي يمكن ينفع وأبدا اشرب بالليل والنهار بس كوب وماتتخيلون النتيجة انسجمت اقسم بالله طلعلي خصر وقلت لا عشاااااان حالتي النفسيه وأعطيه وحده دبه بقوه شفتها فتره نحفت بس مو نحت سبيلها وقت قلت عطينا وش تسوين وقامت تدعيلي قالت كله من خلطتك ووالله أنصدمت وقالت نصيحه ابدي بيعي على الناس وساعدي اميمتك بالمصروف بس رفضت عشانكم بس مااسامح اي وحده تنقلها لأي منتدى الاوتكتب أدعو لام راعيه الموضوع الاصلي بالفرج والبيت الملك ولايحيجها لاحد ويسخر أبوي لها تكفون تراها بأمس الدعاء :44:

الخلطه. ادري طولت بس عشان تتحمسون
مقدار واحدكل من نونخا ً&قشر قهوه& كمون&زعتر ورق&
بس تخيلوا طبعا هي اساسا للتضويق:35: واكتشفت أنا انها تنحتك نحت عااااد جربوها وقولولي النتائج ومااحلل اي وحده تستخدمها ولاتدعي لامي بالبيت الملك وتوظيف اخوي حكومي والفرج لامي لعل وحده منكم دعاها مجاب فلاتبخلوا عليها ووالله مانزلتها للمنتدى الا ابي كل وحده تنبسط بجسمها من برا وجوا وآسفه طولت
1K
710K

هذا الموضوع مغلق.

*سندس*2008
*سندس*2008
مشكووووووورة يالغلا

بس ماقلتي الطريقه كيف

يعني نغليها والا ننقعها

وكم كاس نشربه باليوم
.~*رسيت بموانيك*~.
اولا الله يجزاك كل خير ويبارك لك بنفسك ومالك وعيالك ..

سبحان الله من حملت مادخلت هالقسم ودخلته توي بالغلط ابي اضغط على قسم الحمل والامومه وضغطت على هالقسم وكن ربي رحمني مشان بس ادخل واقرأ واستفيد من موضوعك طبعا علطول تم الحفظ سواء بملاحظات الجوال او بالمحفوظات ..

بس سؤالي مهم اتمنى تجاوبينه ..

هل استخدمها بالعشرين الاولى من النفاس او العشرين الاخيره ..؟؟
وهل هي اخلطهن واحطهن بعلبه واسويهن يعني شرب مثل الشاي والقهوه .. يعني ارميهن بالترمس واصب عليهن ماء مغلي واصير اشربهن هيك ..؟؟
هل في كميه محدده باليوم يعني كوب او كوبين او ثلاث از ترمس اتقهوى منه ..؟؟
اخيرا هل لها تأثير النونخا والزعتر الورق لهن تأثير على الطفل بالرضاعه تسوي له نفاخ او او ؟؟؟

وربي يجزاك خير ويوفقك ويسعدك ويصلح لك النيه والذريه ويفتح لك ولامك ولاخوك واهلك جميع ابواب رزقه ويجعل لكم من كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه ومن كل هم فرجا يارب ويرزقك امك بالبيت الملك الحلال اللي تريح وتستريح به ويسخر لها ابوك ويهب لها من زوجها وذريتها قرة اعين ويستر عليكم ويرزق اخوك بالوظيفه والرزق الحلال المبارك يارب العالمين ويا رازق يا كريم وربي يسر عينك وعيونهن يارب بكل خير بالدنيا والاخره تسعد وتقر به عيونكم..
جمال ودين وسنع
الله يرزق امك بالبيت الملك ويسخرلها ويرزق اخوك بالوظيفه ياكريم يارزاق ارزقهم
اللهم ااااااااااااامين
ام حتوم وحنو
ام حتوم وحنو
الله يرزقك امك البيت واخويك الوظيفه ويفرج هم امك بس طريقه الله يسعدك
ام توتوي
ام توتوي
ربي يرزقامك البيت واخوك بالوظيفه ويفرج همكم اختي بالله جاوبني بااسرع وقت تصلح لا ي وحده حتى لو مو حاملاونفاس