اكياس التخزين..مين جربها؟؟؟

المنزل والديكور

صباح الخير ياحوائيات..
بنات ايش رايكم في اكياس التخزين اللي تتشفط بالمكنسة الكهربائية؟؟؟
وهل في منها اصلي وفي تقليد؟؟؟
لاني شفتها معروضة في محل عادي للاواني المنزلية..واللي اعرفه انها فقط في ساكو..صح ؟؟؟
اللي جربوها ياليت يقولوا من وين وبكم؟؟ وهل تستخدم اكثر من مرة ولا استخدام واحد وتترمي؟؟
وكيف تعرفي انها هي الاصلية ولا تقليد..
معليش عارفة اسئلتي كثيرة بس فيكم البركة
9
966

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبة99
عذبة99
مجد فيكم جربها يابنات؟؟
دمعه امي غاليه
تقدرين تستخدمين الاكياس العاديه بس المهم مايكون فيها ثقوب يعني تحطين المفارش في الكيس وتزمين الكيس بيدك وتدخلين انبوب المكنسه في الكيس وتشدين على فم الكيس والانبوب علشان ما يدخل الهوء للكيس اهم شي زي ما قلت الكيس ما يكون فيه ثقوب انا شفت الطريقه باليوتيوب وجربتها جربيها وردي عليه اذا عجبتك
منوور وصلت
منوور وصلت
هلاء اختي انا ستخدمتها حلوه بس اي خدش لو بسيط تخرب وتخسري فلوسك صارت معي كم مره خربت ثلاث وتحسفت من شريها صح انها ماتاخذ حيز بس تخلي الملابس متعبطه واجد ولها ريحه وصحيح انتشرت في محلات الاواني وفي كل مكان لاانها زي ماقلت حسافه تنشق بسهوله
عذبة99
عذبة99
هلاء اختي انا ستخدمتها حلوه بس اي خدش لو بسيط تخرب وتخسري فلوسك صارت معي كم مره خربت ثلاث وتحسفت من شريها صح انها ماتاخذ حيز بس تخلي الملابس متعبطه واجد ولها ريحه وصحيح انتشرت في محلات الاواني وفي كل مكان لاانها زي ماقلت حسافه تنشق بسهوله
هلاء اختي انا ستخدمتها حلوه بس اي خدش لو بسيط تخرب وتخسري فلوسك صارت معي كم مره خربت ثلاث وتحسفت...
فكرة حلوة امي الغالية تسلمي وان شا الله اجربها..

تسلمي اختي منور بس ياليت اعرف كم سعرها؟؟؟
ايامي اجمل
ايامي اجمل
تقدرين تستخدمين الاكياس العاديه بس المهم مايكون فيها ثقوب يعني تحطين المفارش في الكيس وتزمين الكيس بيدك وتدخلين انبوب المكنسه في الكيس وتشدين على فم الكيس والانبوب علشان ما يدخل الهوء للكيس اهم شي زي ما قلت الكيس ما يكون فيه ثقوب انا شفت الطريقه باليوتيوب وجربتها جربيها وردي عليه اذا عجبتك
تقدرين تستخدمين الاكياس العاديه بس المهم مايكون فيها ثقوب يعني تحطين المفارش في الكيس وتزمين...
مشكورة على الموضوع

الاكياس نوعية معينة ولا اقدر استخدمها باي كيس
مشكورة

وبالنسبة للريحة كل الملابس اذا خزنيها تطلع ريحة بس انا حاطة ببالي اني احط وسط اللبس كسرات من الصابون المعطر او حبوب النفتالين