{غداً أجمل..
{غداً أجمل..
يالله والله من جد رحمتك الله يفك كربتك وييسر امرك انت لا تسكتي وكل بين فتره وفتره اطلبه هذا زوجك وملزوم فيك وفي عيالك يعني اروح اشحذ الناس ولا انطوي في البيت علشان ماعندي لبس والله موهذي عيشه اهله له حق وانت كمان لك حق تكلمي معاه مره واثنين لما يقتنع بالطريقه الي تشوفيها مناسبه ازوجك وربنا يوفقك
حساسه دمعتي ألماسه
الله يفرجها عليك وعلى بنات المسلمين حبيبتي عليك بالاستغفار صدقيني ماراح تندمين والله العظيم انا مجربته وربي فرجها عليه قولي استغفر الله العظيم الحي القيوم الذي لايموت واتوب اليه حاولي تقوليها في يوم الف مره وسترين العجب العجاب ولاتجعلي حياتك متوقفه على الرجل فيه رجال يحسون بنشوة الرجوله اذا شافو المراه منكسره ويزيدون فحركاتهم لكن اذا شافك قويه ومنشغله بشي ثاني راح يعجب بشخصيتك ويعجز امامك عشان كذا خليك ذكيه وعمليه واذا شفتيه سوى هذي الحركات تماسكي وتشيكي وجددي فحياتك ولا تركضين عليه قومي بواجباتك وبس اشغلي نفسك بعمل مهم اشتغلي عليه قدامه او تظاهري انك تكلمين احد وهو يكلم واضحكي كثيير راح يموت قهر راح تتفاجئين بردة فعله احتمال يبسكر الخط ويسمع اش تقولين دايم كلمي اهلك قدامه وقولي انك مبسوطه معاه ومو مقصر في شي وماخلابكم مكان الا ماوداكم وذا سالك بعدين قولي احب اني افتخر فيك قدام الناس مابغى اي وحده تحس انها عايشه احسن مني في شي انت حبيبي انا وبس و****لله حياتنا تتحسن وساليه عن اهله بعد مايقفل عساهم بخير يعني من هالحركات طولت زياده عن الازم بس عموما الرجل لايحب المراه الكئيبه الحزينه غيررررري من نفسك اولا اضحكي انبسطي اقراي كتاب قدامه حسسيه انه فيه اشياء ثانيه مهمه بالنسبه لك والله يوفقك ولاتنسين تخبرينا عن الجديد وادعي لي ان الله يثبتنا بالخير في الشرقيه بسعاده وهناء ويسخر لي ولك ازواجنا
ياسمينة بيروت
الله يفرج همك ان شاء الله
طيب ما ينفع تشتكي لاحد من اهله ؟
ashouaaq99
ashouaaq99
الله يعينك قسم انه يرفع الضغط
موج الشاطئ
موج الشاطئ
الله يصبرك ويفرج همك