الا ليت الطفووولة تعود يووووما يسعدك ربي حبيبتي رجعتينا للذكريااات الحلوووة والقلوووب الطاهرة
يازين الطفوله وأيامه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يازين هاذيك الايام هههههههههههههههههههههههه كل شي بسيط وسهل وحنا يا البنات كل يومين

نسوي حفلة وننبسط ههههههههههههههه بقولكم سر ......................مرة جمعت ريالاتي انا واخواني لمدة ثلاثة ايام

قلتلهم بشتريلكم شي يهبل خخخخخخخخخخخ وتعرفون قيمت ريال العصر هذاك الوقت ههههههههه المهم وتا تي المفاجأة

بعد ثلاث ايام والبس بالطوي ههههههههههه كنت سنة خامس هههههههههه وأروح السوبر ماركت واخواني على احر من الجمر

لهم ثلاثة ايام يستنون ها المفاجأة ..................واشتريها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واجيبها ويوم اخواني شافوهااااااااااااا

وهم ينصدمون لأنها طلعت بطيخة هههههههههههههههههههههههههههه لا وبعد البطيخة المصري اللي تجي زي الكورة

وأنا بتشقق من الوناسة شكلي اتوحم خخخخخخخخخخخخخ واخواني جاهم انهيار عصبي هههههه المهم راحو علمو امي

وامي تهزئني وتقول وين عايشة اللي يشوفك يقول مخلينك للجوع لأني مقطعتهم في السطوح سرا ..........والسكين

والصحن مهربة طبعا ..........وقالت بدال ماتأخذين فلوس اخوانك كان قلتي لبوكي يشتريلك بطيخة من سوق الخضرة بدال

هاذي ....اهلي ما كانو متعودين للبطيخ اللي زي كذا فما احد يحبة يحبون البطيخ الطويل فما اكلها غير انا وقالو بعد

ماتشبعين .............عطية البسسوس لأن ما حد يبية ههههههههههههههههههههههههه واكلتة والباقي تبرعتبة على

عيال الحارة كل واحد نفر قطعة كبر وجهه هههههههههههههه وصراحة طعمها للحين اذكرة على كثر ما أكلت زي هاذيك

البطيخة ما شفت ...........وسلامتكم ..
يازين الطفوله
مشكورة
ههههههههههههههه يسلموووو ذكرتينا بايام اوول

الساعة الآن 07:43 .