Analysis Services
[[SIZE=3]ALIGN=CENTER][ALIGN=JUSTIFY]السلام عليكم ورحمة الله
هذي اول شاركة لي في هذا المنتدى الرائع واتمنى تكون مشاركة مفيدة للجميع
لاحظت ان الكثير من البنات يالسات بدون وظيفة ..و يدورون وظائف .. وتدرون في هالايام الوظيفة ما تتحصل بسهولة ..
فليش نحط يدنا على خدنا ونتريا الله اعلم لين متى؟؟
شو رايكم.. ندخل في الموضوع..
يقول المثل :99 من الرزق في التجارة
كل وحدة منا عندها اهل ومعارف واصدقاء ..ليش ماتشتري بضاعة ب500 درهم وتعرضها عليهم ..و ان شاء الله ال500 بتصير 1000 وتشتري بضاعة بال1000وبإذن الله ال1000 بتصير 2000 .. وهكذا..
و بصراحة انا بييب بضاعة بالجملة من ملابس اطفال و ملابس نسائية ..فاللي حابه تفيد و تستفيد .. ترد علي.. وانا في انتظاركم
..[/ALIGN][/ALIGN[/size]]
23-01-1426 هـ, 03:55 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
23-01-1426 هـ, 03:57 مساءً
 
ممكن التفاصيل عن نوعية البضاعة ؟؟


وكم عدد القطع ؟؟

23-01-1426 هـ, 04:07 مساءً
 
P!NK G!RL


الأخت عاشقة القمر
البضاعة عبارة عن ملابس اطفال وملابس نسائية ..الكمية التي تريدينها ..وان شاء الله بحاول اعرض الصور في اقرب وقت ممكن
23-01-1426 هـ, 04:15 مساءً
 
الفكره حلوه بس 500 ما تييب شي والناس تريد بضاعه جيده يعني احيانن نحن توصلنا بضاعه بالاسلوب هذا بس تكون استهلاكيه اذا في مجال تشرحين لنا كيف نقدر نحصل على بضاعه ممتازه بس بسعر قليل والناس تصير زباين عندنا وما تتركنا واذا بعنا عليهم شي وخلص ينتظرون البضاعه اليايه بفـــــــــــــــــــــــــارغ الصبر
23-01-1426 هـ, 05:02 مساءً
 


الساعة الآن 01:14 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏