عاشقه جدة
عاشقه جدة
الله يطمنا عليها ويصبر اهلها اللهم آآمـيـن
{سكون الليل}
{سكون الليل}
الله يرحمها برحمته حيه او ميته بس الي خلاهم شبه متآكدين من موتها هي الرائحه الي باتت تفوح منه بس ربي قاادر ع كل شي

$مريومه$
$مريومه$
اللهم ارحمها رحمة واسعة حية أم ميته يار ب العالمين اللهم اسكنها جنات النعيم مع الصدقين والشهداء ...اللهم الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان...ولا حول ولاقوة الابالله
رنوا
رنوا
يارب ياكريم يارحيم يارب العرش العظيم اخرج اختي ام كادي حيه سليمه من باطن الارض وردها لااهلها سالمه يارب اذا ام كادي توفت فرحمها واسكنها فسيح جنانك واجعلها في منزلة الشهداء وحسن اولئك رفيقا. واربط على قلب امها والهم اهلها وزوجها وابنتها الصبر والمثوبه والاحتساب ولا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجي من الله الا اليه لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجي من الله الا اليه لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجي من الله الا اليه لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجي من الله الا اليه لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجي من الله الا اليه لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجي من الله الا اليه لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجي من الله الا اليه لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجي من الله الا اليه لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجي من الله الا اليه لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجي من الله الا اليه لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجي من الله الا اليه لاحول ولاقوة الا بالله ولا منجي من الله الا اليه
يارب ياكريم يارحيم يارب العرش العظيم اخرج اختي ام كادي حيه سليمه من باطن الارض وردها لااهلها...
عاشقة الجنه@
عاشقة الجنه@
الله يرحمها برحمته