دلوعه حبيبي وبس
اب
&بنت شيوخ&
&بنت شيوخ&
بنات انا كان معي تساقط وشعري مره خفيف

ولاكن ولله الحمد رحت هذاك اليوم لم الصالون ولاقي بنت سعوديه تمدحلي بخاخ عندهم

ونا صراحه جذبني يوم قالتلي يوقف التساقط وجلست تتكلم عنو ساعه

قلت اخذو اجرب وربي من اول استخدام لاحظت الفرق صارت فروت راسي تحكني حسيت انها فتحت المسام

واستمريت عليه اسبوعين بعد كذا رحت واخذت الشامبو والانبولات وماسك للشعو

والحمد لله من وقتها ونا ادعيلها ربي يوسعلها وين ما راحت

من جد انصحكم فيه خصوصا البخااااااخ رووووووووووعه قليله عليه ..

نسيت اقولكم اخذتو من مركز كان الي بطريق الملك عبدالله ..

ولا تنسوني الي تستفيد منكم تدعيلي يا بنااااااات،،،
كلي رومانسيه
كلي رومانسيه
عدنااااااااااااااااااااااااا

اشكر كل من بيستمر معي
بنات راح نبدا حبه حبه وماراح نضغط على انفسنا اثناء البدء
اول شي انزلي الصيدليه واشتري شامبو اطفال لانه خفيف ومافيه مواد كمائيه تعدم الشعر وارمي الشامبو حقك
واشتري تونك الشعر اللي من فازلين وهذا رابطه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1491513
ولالالالالالالالالازم من بكره تشربي اقل شي 8 اكواب عبي الابريق 8 اكواب وبين فتره وفتره اشربي الين وقت النوم وهذي فايدة المويه
- أشربي كميه كبيره من الماء على الأقل 8 أكواب كبيره يومياً، يحتاج جسمك إلى السوائل لينقى التو كسينات التي يمكن أن تتراكم في الجسم، وإذا كنت لا تحبين شرب الماء وتجدي في شرب هذه الكميه اللازمة منه شيء صعب، فحاولي دائماً أن تتركي زجاجه مياه كبيره بجانبك وأشربي كميه كل فتره محدده، فسوف تتعودين على شرب الماء وسوف تدهشك النتائج، وسيظهر الاختلاف بعد أسابيع قليله وستجدي شعرك ليس فقط لامع ولكن ستزيد نعومته وبريقه وتصبح بشرتك أكثر صفاء.

اكي يابنات هذا جدولنا ومن بكره نبدا ابغى هممممممممممممممه
قلب فوولاذي
قلب فوولاذي
خلطة هاجريه يابنات اكثر من روووعه ..
وسهله بالحيل والله النتاياج من اول مره ...
غير هيكـ بتطوول الشعر انا ابغى يطوول شعري ..

والخلطة على لسان صاحبتها . هذي هي..

تجيبين بصله متوسطه الحجم مقسمه الى اربع اقسام
2 فص ثوم مقسمين الي نصفين
3 ملاعق كبيره سدر مطحون
زيت خروع
زيت زيتون
كمية من الماااء

الطريقه

جيبي البصل والثوم وحطيهم في الماي وانتي حددي كمية الماي اللي تناسب شعرج وخلي البصل والثوم يغلي في الماي لين يصير لون الماي اصفر

بعدها صفي الماي من الثوم والبصل

وجيبي باقي المقادير (سدر،زيت خروع،زيت زيتون) واخلطيهم في الماي واعجينهم مثل عجينه الحنه لاهي سائله ولا جامده نص ونص وبعدها خليها لين تبرد شوي
وبعدين حطيها في شعرج بالمساااء وبالصبح اغسليه

راح تقولين ثوم وبصله وريحه ..الخ اوعدج وووعد انه ماراح تحصلين ولا ريحه انا نفسج قبل اجرب الخلطه خفت بس يوم جربتها مافيها ريحه ابد

وصدقيني بتلاحظين الفرق من اول استخدام

ويفضل تستخدمينها مرتين بالاسبوووووع لنتيجه اسرع
كلي رومانسيه
كلي رومانسيه
وكل يوم راح اضيف فايده لعنصر طبيعي حولنا وحن غافلين عنه بينما هو سبب بعد الله في مقاومات الجمال للشعر

زوجي مره قال لي ان سمع دكتور يقول الزيوت والخلطات ماتفيد دام الجسم ناقصه مواد غذائبه فلازم ال2 معا