اقتباس مشاركة  (خيااالة)
حبيبتي صدقيني اغلب البنات كذا
ماجبتي شي جديد
بس اللي تيأس على طول طبيعي ماراح تتعلم
شوفي انتي اذا سويتي طبخه وطلعت مو حلوه لاعاد تسوينها << طبعا في الوقت الحالي الى حد ماتتعلمين
السبب لأن التكرار بيطفشك وانتي أصلا مو ناقصه
وأصلا البخات كثيييييييييييييييره يعني مافي شي يجبرك على تكرار الطبخه الا الكبسه طبعا هذي لوحدها يبي لها اهتمام خاص لأنها الأكله الرسميه عندنا

وزي ماقالت لك اللي فوقي كتاب النخبه << أكثر من رااااااااااااااااااااااائع خااااااصه للمبتدئات وأنا انصح فيه اي وحده تبي تتعلم الطبخ
أكلاته مضمونه ومقاديره سهله وفيه نصائح حلوه للمبتدئات يعني صاحبة الكتاب ماقصرت بالتوضيح الله يجزاها خير

اتمنى اكون افدتك
وعقبال ماتصيرين احسن طباخه ونشوف ابداعك في هالقسم قولي آمين ..
امييييييييين يارب

كتاب النخبه عندي الكتاب حلوه لكن المقادير اغلبها لكميه كبيره مو لشخصين وانا ماعرف من نفسي اسوي مقادير لشخصين اعرف اقرا اطبق وبس ومانكر استفدت منه بعض الطبخات مشكلته المقادير فقط
منتسبه بجامعة الملك فيصل بالأحساء..
اقتباس مشاركة  (دلع آل العويدي..)
وانا كنت زيك تزوجت وعمري 13 ماعرف المطبخ كيف يدخلوه خخخخ <<تمزح تعرف تدخل وتشرب مويه وتاكل بس
الموهيم تعلمي شوي شوي وأبدائي بالطبخات السهله زي ماقالو البنات وبالمحاوله تصيرين فنانة طبخ زيي وتابعي اي شي فييه طبخ برنامج ورقه مجله حتى السوالف اذا فيها شي عن الطبخ لأتفوتيها وانصتي لأخر السالفه وبكذا بتتعلمي
ولأتقولي ماعرف بتصير براسك خلاص ماعرف اسوي شي
أدري طولت فيني النوم لأعب براسي هع
هههههههههههه مو انتي بس وانا اشد منك احمدي ربك بس
مااشيل العود في بيت اهلي والله شريت كتاب اطباق النخبه ومنال العالم وابشرك صرت اضبط الكبسه وبعض الاحيان حسب الحظ
والله للحين معاناة لاني مالي هوايه اطبخ احسه ممل شي صعب بس حاولي تجتهدين عاد اللي عندي يبغاك تطبخين غصبن عنك مو دايما مطاعم الله يعينا بس

آستغّفراللّه العظيـم الذي لاإله إلاهو الحي القيـوم وآتوب اليه

أصيح صياااح ماحي درا بي ...
وانا بعد نفسي اتفنن بالطبخ بس ماعندي نفس بالطبخ

لما اطبخ طبخه جديده كاني في امتحان وتفشل معي يعني ماهو دايم بس اغلب الاوقات

مع اني غير متزوجه عند اهلي

نفسي اكون طباخه واتفنن عند اهلي بالطبخ

الساعة الآن 03:31 .