تمنيت إني ماأنخلقت .. من الحزن والووووووجع اللي بقلبي .. تكفون لاتتركوني . ربي ارحمني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
دايم أقرأ بالمنتدى الإجتماعي ومافكرت أشارك إلا اليوم ,,, وتأخرت عضويتي مافعلوها ...ولأني مضطره كثير ومستعجله كثير إني أعرض مشكلتي
سمحت لي صديقتي طفلتي احلى العرايس اني استخدم معرفها فجزاها الله عني كل خير ...المهم أنا بكتب كل شئ .. لاأحد يقول لي طولتي علينا لأني بسرد كل مافي جعبتي ....
اللي فاضية وتبي الأجر تقرأ كلامي للأخير ولاعليها أمر .. وتقدم لي نصيحة ..
واللي مو فاضية تسكر الموضوع ومشكورة
المهم يابنات الحمدلله على كل حال ... مرت علي ظروف سوداء كسواد الليل ..ولكن ربي يسرها علي الحمدلله .... أنا ولله الحمد كنت جميييلة وجذابة وعندي مميزات مو عند بنات حمولتنا وهذا مو مدح بنفسي لكن الحق يقال ... والكل يقول لي إن حضوري ملفت ومميز .. بس وش فادني هذا كله ؟؟؟؟ اللهم لااعتراض ... اللهم إني لااشكوك لخلقك .. بل أفضفض كي أرتاااااح ..
أصبت بالعين وبالتعب النفسي الشديييييد .. ومرضت أصبحت طريحة الفراش بسبب الخمول اللي فيني أحس عظامي مكسرة كن أحد مكسرها بمطرقه .. وأهملت نفسي كثير مااقدر اهتم بنفسي زي قبل ... هالات سود وشوشة طايرة واهماااااااااااااااااااااااااااااااااااااال غصب عني مو بيدي ... أتحمم وأركض مو زي أول كريمات وخلطات ودلع وحمامات زيت ...

أتعب كثير وأتضايق .. ودايم مكتومة ومخنوقة .. أحس أحد خانقني بيدينه ... وطبعا السوق ماعاد أروح له إطلاقا لأن مالي خلق أشتري ملابس وأكشخ زي قبل وصرت أحبس نفسي بالبيت مااقدر اطلع لو أفكر أطلع أقسم بالله أقعد أصيييييييييييييييييح لو تقول أمي بنروح لجدانك أقعد أصيح زي البزرااااااااااااان ,, قبل الروحة أسكر على نفسي الغرفة وأصيح ,,, وعند الناس وجهي متلون والكل يسألني وش فيك ؟؟؟ وتخنقني العبرة عند النااااس وأنا ماأحب أبين ضعفي لأحد ... وأصلا أنا مو فاهمة وش فيني ؟؟؟؟
وطبعا الزواج استغفر الله كانوا بدون مايشوفوني يروحون ,,, بس على مكالمة هاتف ينصرفون ...لا واحد ولا اثنين ولاخمسة كثير تقدموا لي ... دايم تصير معي ... المهم أنا شلت سالفة الزواج من بالي وقلت تعبانة وهلكانة وبعد أفكر بالزواج ... رايقة صراحة ..
ووجهت اهتمامي لأمور ثانية ... وقلت الزواج أو عدمه مو نهاية العالم ....
في زحمة أيامي وزحمة أتعااااااااااااابي وأوجااااااااااااااااااااااعي إنخطبت .. وتوقعت أنه زي غيره ماراح يتم... وبردت أعصابي على الآآآآآخر ... لكن المفاجأأأأة إنه الحمدلله ربي أكرمني وتم الموضوع
وألحين زواجي بحول الله وقوته بعد ثلاثة أشهر ونص ... وطبعا لاتسألون عن النفسية !!!!!!!!!!!!! ماكأني مخطوبة ,, انا بعالم والعريس وأهله وأهلي بعد بعالم ثااااني ....واللي يبارك لي ماأرد عليه ... يقولون مبروووك أقول أييه شكرا .. مع ابتسامة صفراء ماكأني مخطوبة النفسية زيرووووووووو ,,
أعصاب مشدودة على الفاضي ... ليتني سويت شئ ,,,
وصرت إنسانة متوحشة ماأطيق أسمع من أي أنسان أي كلمة
حتى شبكتي مافرحت فيها ... شفتها ورجعتها بالدرج ...تبلد احساسي ... حزينة على نفسي حزينة على حالي ... كيف كنت وكيف صرت ... ألحين يابنات ماسويت شئ لزواجي إن شاء الله شوشتي طايرة كل جسمي خلايا ميتة لأني أصبحت مهملة ولي فترة طوووويلة ماهتميت بنفسي ..
ولا أحط ولاكريم على بشرتي ... لاتلوموني لأني من جد غصب عني كل هذا .... مو بيدي والله مو بيدي ... مو عجز ولاكسل لأني كنت زي النحله كان وجهي يقولون عنه البنات انه زي المرايه ... ألحين غييييييير
ومعليش يابنات إسمحوا لي أفضفض لكم ... ((بكل صراحة))
انا كنت حتى المناطق الحساسة بيضاء زي خدي ... لكن من الإهمااااااااااااااااال كل شئ انقلب كل شئ تغير ... ألحين ركب سود وأكواع سوداء حتى رقبتي سودت ورموشي تتساااااااااااااااااااااااااااااااااقط
والخطوط البيضاااااء مالية جسمي ... وللأسف للأسف بششششرتي خررررررررررررررررررررررررررربت صارت تحكني سيقاني واحكها بقووووة لين صارت كل سيقاااني آآآآآثار جروح والآآباط حدث ولاحرج ,,, بعد ماكانت الآباط زي راحة يدي صارت لاتعليق .. أنا اسفه على كلامي هذا .. بس غصصصب عني مقهوووووووووووووووووووووورة من نفسي
هذا بالله منظر عروس ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا وأزيدكم من الشعر بيت تقويم بأسناني .. عروس وتقويم ؟؟؟ شلون تجي
مو مستوعبة المنظر صراحة ....ولا أقدر أفكه الحين يبي له فترررررة طويلة ...
اسفه على صراحتي المتناهية بس أعتبركم زي أخواتي ...
مدري ألحين كيف أنظف الخلايا الميتة السوداء هذي وكيف أطلع ألق زي أول ...والله مرااااااااااااااات كثيره أفكر أكنسل العرس لاتقولون مهبولة غصب عني لاسعادة ولافرحة ولانشــــــاط ولاحماس ؟؟؟؟
ولاأدري وش أسوي ... وكيف أبدأ ... ولاتقولون وين أهلك وأخواتك لو عندي أحد يساعدني ماجيت للمنتدى وصديقتي صاحبة النك مشغولة وراها عرس الله يوفقها ويوفقني ويوفق كل البنات والمسلمين عرسي عقب عرسها ان شاء الله بأسبوع ... وماقصرت عطتني خلطات طبيعية بس اللي فيني ماينظفه خلطات طبيعية ياربييييييي ...
ساعات أقول خبلة لو هونتي شوفي العنوسة كيف بارتفاع ... وانتي تبين تهونين ....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تمنيت إني ماأنخلقت .... من الحزن والوجع اللي بقلبي ....ودي أغمض عين وأفتح عين وألقى جسمي نظييييييييييييييييييييف .. وأرجع زي قبل أهبل ...
أدري إنه وهم بس أضحك على نفسي بالأوهام ....
بتقولون روحي لعيادات البشرة والتجميل ويسوون تقشير
كثير يقولون مايمدي تسوين ,,, واللي تقول بتصيرين صافية مؤقت وعقب بتصير بشرتك أشد من قبل واللي تقول يشفطون فلوسك على الفاضي ....
قسم بالله تعبببببببببببببببببببت وطار النوم مني ... قلت مالي إلا الله ثم بنات حواء ...أبي أطلع عروس بمعنى الكلمة .... طالما تمنيت من زمان إني أكون بليلة عرسي سندريلا زماني ...
لكن الحين شهباء لهباء ..
ربي سااااااااااااعدني وأغثني .... :44:
الهي أسعد كل من ردت علي وأفادتني بكلمة ...
تكفون لاتتركوني ... البنات يفرحون بالزواج وأنا دمعتي على خدي ... كل ليلة أبكي حزن وهم وخوف من المجهول
وحزن على حالي ...
35
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام يارا القمره
و الله انا اول قريت موضوعك ترى مب انتي بروحك مرت عليكي الموقف بصراحه كانك توصفين حالتي قبل الزواج انا يوم الملكه كنت مثلك بالظبط وصرات بلاوي لي و مرضت وجاني حساسيه في كل انحاء جسمي هذا عقب الملكه باسبوع وربي رحت المستشفيات ومراكز وقسم بالله تحولت لون جسمي لون اسود وربي فكرت انها وعياذ بالله مرض خبيث وكل من شافني يقول كيف تتزوجين وجسمك بشكل هذه وحالتي زفت بس الحمدلله تم كل شي على خير واهم شي حصني نفسك لانك ياشيخه كانك تصفين حالتي وبعدين راح تتذكرين هالايام وتضحكين وعسى زواجك يتم على خير اذا تبغين مساعده راسليني على الخاص وابشري بالمساعده
أجمل الغيد
أجمل الغيد
ياقلبي انتي طيب يبي لك قراية ورقية شرعية عشان تتشافين .

واشربي ماء زمزم بنية الشفاء

واالدعااااااااااء لاتتركينه ابد ..الله يوفقك يارب
كشتي حلوة
كشتي حلوة
رفع
احلى قيرل !
احلى قيرل !
ليش كل هذا ياقلبي .؟!
وش دعووه !
هونيها وتهون ..
أول شي أذكري الله وكثري من الإستغفار عشان الله يسهل لك أمورك كلللها
قومي وجيبي ورقه وقلم وأدخلي قسم العنايه بالبشره ودوري الخلطات
اللي مفعولها يبين بسرعه ونتيجتها حلوووووه وخصوصا خلطات حور الجنان
وأن مالقيتيها دوريها في قوقل ..
وأكتبي في ورقه ثانيه كلللل الأغراض اللي تبينها من العطار ومن الصيدليه ( أغراض الخلطات )
وروحي مشغل وسوي لك حمام مغربي كل أسبوعين مره ..
ولاتروحين المراكز لإن ماعندهم إلا سحب فلوووووس والنتايج مومرضيه أبدا
مافي مثل الوحده تشتغل على نفسها بنفسها والله أن تنبهر من النتيجه بإذن الله
بس المهم الإستمرار ..
وشعرك أمرخيه ليل نهار بخلطات وزيوت تكثف وتنعم ..
وبالنسبه للتقويم مااشوف أنه شي شين !!
ولعلمك فيه بنات يحطونه للزينه فقط !!
عشان كذا أنا أقول أهتمي بأسنانك وريحة فمك أهم شييييي

وهونيها وتهووووووووووووووووووون
الله يوفقك ويتمم عليك بخير
ويجملك في عيونه يارب
رومية زوجها
رومية زوجها
عادي ياقلبي ليه مصعبه امورك انتي لسه باقيلك 3 شهور يعني مداكي تغيرين بنفسك بالراحه
جسمك جربي الخلطات عليه وعندي كم خلطه حلوه وراح تنفعك وغيري نظامك الغذائي وشعرك اشتغلي عليه بحمامات الزيت
والتقويم مافيه شي وجوده بالعكس منظره حلو واذا مضايقك مره تقدري تطلبي من دكتور الاسنان الي ركبه ينزله لك اسبوع الزواج وبعدها ترجعيه انا اختي سوت كذا
وخليك على الرقيه وسوره البقره وقيام الليل وادعي في مواطن الاجابه انه ربي يشرح صدرك ويبدل حالك للاحسن
وسوي حمامات مغربيه كل شهر مره لحد وقت الزواج
وصدقيني بتشوفين التغير بنفسك
واذا تبغي اعطيك خلطه حلوه واشياء تفتح راسليني خاص لاني ماارجع للموضوع
ودعواتك لي بتسخير زوجي وانه ربي يرزقني بوظيفه