للتضييق مالكم الا هاذي الطريقه ومن تجربتي الشخصيه/قديم ولا يخص القسم

العناية بالبشرة

السلام عليكم
مساكم صباحكم خير
حبيت اليوم نستفيد من بعض ونتكلم عن التضييق لانه بصراحه هم كل حرمه متزوجه وبقولكم عن تجربتي كنت دائما اسمع عن تمارين كيجل بس كنت استثقلهاواعتقد ان نتيجتها تاخذ وقت طويل حتى تبان
بس قلت خلني اجربها موخسرانه شي وفي فترة نفاسي الثالث كنت كل يوم اسوي تمارين كيجل كنت لما انام اسويها ولما ادخل الحمام الله يكرمكم اسويها ولما اتنقع بالغسول اسويها يعني كنت اسويها اكثر من مره باليوم ولمدة شهر كامل استمريت عليها واللحمد لله كانت النتيجه خياليه انا انصدمت متوقعت انها بتضيقني لذي الدرجه حتى وقت المعاشره احس المنطقه ضيقه جدا ورجعت احسن من ولادتي الاولى والثانيه والي اكد لي هذا الشي الدكتوره الي ركبتلي اللولب رحت لها بعد الاربعين علطول الدكتوره مومصدقه اني ولدت طبيعي تفكرني ولدت قيصري تقول ماشالله ماكانك جبتي ثلاثه اطفال الرحم رجع مكانه وكل شي تمام اللحمدلله مبسوطه من النتيجه وربي يعلم اني مابالغت بكلمه بس ترى اهم شي الاستمرار واتمنا انكم تجربونها وتنبسطون مثلي وتحسون بالثقه والراحه مثلي وكل وحده جربتها وحست بنتيجه ايجابه تخبرنا علشان البنات يتحمسون اكثر والي يعجبها موضوعي ترد علي وتدعيلي في نفسها ان الله يصلحلي زوجي وعيالي وشكرا
18
84K

هذا الموضوع مغلق.

$ مــلاك $
$ مــلاك $
الله يسعدك حبيبتي على ذكر تجربتك

دعواتك
شوكلت كيك
شوكلت كيك
جزاك الله خير
ارض الأمل
ارض الأمل