انسانه حائرة
انسانه حائرة
الله يعينك اختي ويشفيلك ابناءك

انا اخوي معه مويه باذنه والدكتور يقول لازم عمليه وامي خايفه عليه من البنج لانه ابناءها الوحيد

الحمد لله على كل حال
بناتي احلا البنات
من عملت هالعملية لطفلها ؟؟ وما رأيك بها

عملتها لبنتي وعمرها 5 سنوات ( لحمية ولوز وانبوب تهويه )
وهل لاحظت آثار جانبية لها ؟؟؟

لا بالعكس بنتي الحمدلله بعدها تحسنت كثير و اختفت الالتهابات المتكررة الي كانت تجيها

كم استمرت مدة وجود هالانبوب
حتى الان تقريبا له الحين سنه وشهرين و آخر موعد قال الدكتور انه قريب ويخرج
واهم شئ تنتبهين له من الموية عند الاستحمام و (السباحة ممنوعة حتى يخرج الأنبوب)

وماهو افضل طبيب انف واذن وحنجره بالرياض
انا سويتها لبنتي في مستشفى الحرس عمليات اليوم الواحد
ربيع القلوب؛
ربيع القلوب؛
الله يعينك اختي ويشفيلك ابناءك انا اخوي معه مويه باذنه والدكتور يقول لازم عمليه وامي خايفه عليه من البنج لانه ابناءها الوحيد الحمد لله على كل حال
الله يعينك اختي ويشفيلك ابناءك انا اخوي معه مويه باذنه والدكتور يقول لازم عمليه وامي خايفه عليه...
انسانه حائرة

اذا كان الدكتور قرر العمليه والدكتور ثقه ليش ترددو لانه السوائل تؤثر على السمع والبنج الحمد لله مايخوف
ربيع القلوب؛
ربيع القلوب؛
الله يعينك اختي ويشفيلك ابناءك انا اخوي معه مويه باذنه والدكتور يقول لازم عمليه وامي خايفه عليه من البنج لانه ابناءها الوحيد الحمد لله على كل حال
الله يعينك اختي ويشفيلك ابناءك انا اخوي معه مويه باذنه والدكتور يقول لازم عمليه وامي خايفه عليه...
بناتي احلا البنات

مشكوره حبيبتي
هل الدكتور له عياده خاصه وما اسمه
وهل لحظتي ان افرازات الانف اختفت
نجد اليمامه
نجد اليمامه
من عملت هالعملية لطفلها ؟؟ وما رأيك بها عملتها لبنتي وعمرها 5 سنوات ( لحمية ولوز وانبوب تهويه ) وهل لاحظت آثار جانبية لها ؟؟؟ لا بالعكس بنتي الحمدلله بعدها تحسنت كثير و اختفت الالتهابات المتكررة الي كانت تجيها كم استمرت مدة وجود هالانبوب حتى الان تقريبا له الحين سنه وشهرين و آخر موعد قال الدكتور انه قريب ويخرج واهم شئ تنتبهين له من الموية عند الاستحمام و (السباحة ممنوعة حتى يخرج الأنبوب) وماهو افضل طبيب انف واذن وحنجره بالرياض انا سويتها لبنتي في مستشفى الحرس عمليات اليوم الواحد
من عملت هالعملية لطفلها ؟؟ وما رأيك بها عملتها لبنتي وعمرها 5 سنوات ( لحمية ولوز وانبوب تهويه...
نفس الشي بنتي بالحرس
بس لاتخافين سهله وتقريبا اسبوع او عشر ايام ويرجع الطفل طبيعي ولا كن صلحت عمليه الحمدلله ..
والاطفال يختلفون بعضهم يتحسن من ثاني يوم .. بنتي تعبتني لانها خوافه امتنعت تاكل او تشرب تخيلي اسبوع كامل بس نايمه وكسلانه وبالفراش ماتتحرك طبعا اثر عليها هذا الشي وصابها نريف من فمها واذنها وامتلا فمها فطريات لانها تخاف تبلع او تاكل لانها اكيد تحس بشي بحلقها..
ونسيت اذكر لك انه بعد العمليه ريحت الفم لاتطاق تستمر اسبوع سبحان الله ... وعالجوا مشاكل فمها بغسول المضمضه بس كانت تفهم وماتبلعه عمرها 5 سنوات .. والاكل مغذي حتى رضت تاكل ..والحمدلله اول مااكلت تحسنت ..بس لازم تراقب اكلها ممنوع الصلب والحامض .. اسفه طولت عليك