هلا بك عزيزتي
موضوعك يحوي الكثير من النقاط الهامه للاخوات الراغبات بالتجارة او حتى اللي ماشيين بتجارتهم
وخاصه في مسألة اختيار نوعية البضاعه والمنتجات او السلع
للاسف فعلا تشابه المنتجات بالمنتديات الخليجية صار بشكل كبير جدا
يعني تلقين نفس البضاعه متكرره عند الكل اكيد مو غلط تكرر البضائع لكن اكيد التميز ايضا مطلوب
يعني فعلا اتمنى نشوف سلع وابواب جديده من البضائع تنفتح في السوق
لانه التنوع اكيد هو اللي يسهم في زيادة المبيعات وتطور الاسواق عبر الانترنت

شكرا لك
موضوعي دائما افكر فيه وشاغل بالي \\تعالو نورو متصفحي باأول موضوع لي حياااكم http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2502670
موضوع اكثر من راااااااائع

اولا انا اييد الشرااااكة ..!! حلو انك تشاركين كذا وحدة بمشروع حلو وجديد

وبنفس تقل عليك االتكلفة وتزيد ارباحك مع الوقت

ومن جهة اخرى تشتغلين بكذا مشروع مع كذا مجموعة .. يعني تنوعي نشاطاتك ... واستثماراتك ..

انا الان اعمل بهذي الطريقة , اضع لي منتدوبات وشريكات بكل تجارة ادخلها

والحمد لله الشغل ماااااااااشي والله يرزق الجميع ..

وبمناسبة الشراااااااااكة ..!! فأنا حابة ادخل مجال التسويق العقاري وعملت قروب بريدي للتسويق عن طريق الايميل ...

وابغى اكون فريق ( شراكة ) ولما يكبر القروب ويصير لنا سمعة وننعرف .. راح نعمل شركة

" خاااااصة بالتسويق العقاري بفريق نسائي " وقد يكون الاول من نوعه ..!!

هاااااااااه شرايكم ؟؟

اللي موافقة وحابة تدحل معي .,, خصوصا اللي لها خبرة بتفيدنا كثييييييير ,, تراسلني

لاني بعتمد كل منطقة وحدة تستلمها ونتعاون قيما بينا ونكون معروفين اول شي بين عضوات المنتدى ...!!

وباقي التفاصيل بخصوص الالية وطريقة الاشتراك راح ارسلها لاحقا للمشتركات اللي يتم قبولهم ...

مع العلم الموضع مايتطلب اي راس مااال فقط خبرة وعلاااااااااااق ات باصحاب العقار والمكاتب >> يعني ناس ثقـــــة

واسمحي لي اخت اكواماريت22 ,,>>> شكلي قلبت االموضوع لي <<<<<<< بقوووووووة ..

بس حبيت افيد البنات ونتعاون بفكرة مشروع من زمان براسي وبديت فيها والان بحاجة لمتعاونات او بالاحرى شريكات

وبالتوفيق ان شاء الله ,,
مشكوره على الطرح المفيد
لا اله الا انت سبحانك
الله يعطيكِ العافيه

مودتي
موضوع اكثر من رائع
.جزاك الله خير ويعطيك على قد نيتك ويرزقك
لي عوده للاستفاااااده

الساعة الآن 02:40 .