حل للحمل بعد مشيئه الله (المنطقه الجنوبيه)

تأخر الحمل

:39:بسم الله الرحمن الرحيم :39:

:27:مساء الخيرات عالجميع:27:

يقول المثل (اسئل مجرب ولا تسأل طبيب)

هذا ياطويلات العمر انا متزوجه من سنتين وماكتب الله لي حمل وبعد طلعه ونزله رحت لدكاتره وكان افضل دكتوره رحت لها دينا ابو سعده في الثمال الطبي بابها كان عندي غده وهرمون حليب والحمد لله تعالجت منها واستمريت على ابر الكلوميد والتفجيريه فتره وفي يوم من الايام جاني زوجي وهو يقولي ان خويه قدله 10 سنوات ماكتب له ذريه وبعد ال10 سنوات ربي رزقه بذريه ساله زوجي وين تعالج قاله مارحت مكان بس بعد مشيئه الله راحت زوجته لمعالجه بالطب الشعبي في الخميس واعطتها علاج وحملت بعد الله على طول عاد زوجي شور علي واخذ العنوان وان كنت مررررررره خوافه ورفضت بس اقنعني وتوكلت على الله ورحت واول مادخلت كنت خايفه بس اول ماشفت الحرمه ارتحت كثيييييير طيوبه وذكر الله مايروح من على لسانها ومو كبيره بالسن ومتعلمه وكل شي المهم قلت لها اش قالوا لي الدكاتره وطمنت ني وقالت لي قصص عن حريم وامراضهم وانهم تعالجوا بعدها زي مايقول البعض((مرختني او مسدتني)) واعطتني اعشاب وعسل وقالت لي كيف استخدمها بالظبط طبعا انا وزوجي مع العلم ان ماعند زوجي شي بس هذا من ظمن العلاج واعطتني ورقه مكتوب فيها طريقه الاستخدام للي ينسون مثلي واستمريت عليها الشهر الاول وماصار شي واستمريت الشهر الثاني ولما جاء موعد الدوره طولت فحللت والحمد لله طلعت حامل بعد مشيئه الله فانا نقلت لكم قصتي علشان أي وحد تبغى تستفيد

واي سؤال انا حاظره اواستفسار بس للجادات تراسلني على الخاص افضل والي تبغى رقم هالحرمه بس الي موجاده ومو ناويه مثلا تروح لا تطلب الرقم لاني استحي من الحرمه ومااعطتني رقمها الا للافاده وكسب الاجر طبعا الحرمه موجوده في خميس مشيط

:04::04: واتمنى التوفيق والحمل السليم للجميع:04::04:

حبيت اضيف ان مو استخدام الاعشاب من شهر واحد بعضهم اكثر من شهرين ثلاثه
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@حياتي بناتي@
@حياتي بناتي@
الف الف مبروك الحمل
وجزاك الله الف خير وتمم حملك
وياليت تكتبي لنا الطريقه لان صعب اروح للجنوب اكتبي لنا علاجها
وحنا نسويه
حلم محرومه
حلم محرومه
الله يجزاك خير ويحفظك لك مااعطاك
وفاء رغم جحودهم
ألف مبروك والله يتمم لك على خير
لو سمحتي ارسلي لي رقم الحرمه واسمها عالخاص الله يجزاك خير واذا تعرفين الوصف لبيتها فأنا لك شاكره
ام ريما 9
ام ريما 9
ألف مبروك والله يتمم لك على خير
لو سمحتي ارسلي لي رقم الحرمه واسمها عالخاص الله يجزاك خير واذا تعرفين الوصف لبيتها فأنا لك شاكره
كويـــــــــــن
الله يثبت حملك يااارب

جزاك الله الف خير غاليتي