ادخلو صوتو

الأزياء والموضة

ارجوكم اي وحده تدخل تصوت
لو زوجك قال ابغى اعطيك10000ريال لك انت و ثلاثه من اطفالك في شهر محرم وخلاص مايعطيك ولاريال الا في محرم السنه اللي بعدها
طبعا تشتري فيها كل شئ من الفستان الى الإبره
تشتري فيها ملابس لك ولاطفالك وفساتين الزواج ومشاغل وملابس للشتاء والصيف خروج وللبيت وداخليه
واذا رحت لاهلك وساعات وذهب وشناط ومحلات ابو ريالين وهدايا للمولود ووووووووالخ
او انه يعطيكي كل مااحتجتي
لاننا تناقشنا انا وبعض البنات منهم مؤيد:39: ومنهم معارض:mad:
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سارا وخالة لمار
رفع
ام سارا وخالة لمار
22مشاهده ولا راي واحد
دمعة فرح3
دمعة فرح3
اذا هذا شرط ضروري واستحاله انها 10000 راح تكفيك انتي و3 اطفال سنه بس المراءه الذكيه تقدر تصرف امورها تقسمها صح تشتري الضروري يعني مو لازم في هالسنه تشتري ساعة يد اذا ماعندك مناسبات لاتخيطين فساتين اشتري المهم تقدرين تستغنين عن الذهب وبعض الكماليات الزايده هذا رايئي مع ان الفكره ماعجبتني اقدر استثمرها اشتري لي ب 500 ريال مثلا بضاعه اذا ماعرفك كثار وتقدرين تصرفينها ههههههههههههه هذا اقتراح
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
بصراحه .. غالبا بقول لااا ... لان شوفي 10000 /12 =833 ريال بالشهر الواحد ..يعني 4 اشخاص يكفيهم 800 ريال بالشهر ؟ ما اظن بصراحه لان كلش ناار ..يعني للشخص الواحد شهريا 208 ريال !!
قليل جدا مايكفي جزمه ومريول وشراب للمدرسه واغراضها ؟؟ وملابس رياضه ومستلزماتها ..
احسه مرره قليل ..يالله على اكسسوريز وجزمه تكرمين ..
ما ادري لكن لو يزيدها والا يعطيك على العدد يعني للاطفال مثلا 300 كل واحد شهريا وانت شوفي وش يكفيك 500 مثلا ؟نجي للحسبه " 300* 3 = 900 ريال بالشهر للعيال ..
+500 ريال لك =1400 شهريا
1400 *12 شهر = 16,800 ريال والحسبه هذي اذا زوجك ماديا ما يقدر يزيد عليها اما اذا ربي فاتح عليه اطلبي اكثر لانك بهالحسبه يالله تقدرين تدبرين امورك وبتتعبين بعد في بعض الشهور
عطركوكو
عطركوكو
اقترح عليكي خليه يصرف عليكي لاناكل شي غالي والفلوس تخلص على طول انا مجربه