انسام***&

انسام***& @ansamamp_1

محررة برونزية

كنت دايم احلم ببيت لكن لما بدى يتحقق انصدمت

المنزل والديكور

بدش عالطول بالموضوع حنا مسوين مخطط بنبني بيت ههه اكيد بتبنين بيت اجل وش هو له وكنت مبسووطه المهم انا ما اعرف اعبر ولا اوصف يارب تفهمون علي بس وتقدروا تساعدوني برايكم
انا المطبخ حيكون عرضه 3 في طول5 المشكله حيكون المجلا ما اعرف كذا تسمونه يعني
مكان غسيل الصحون حيكون بالجدار الي 3 وهو الي فيه شباك تتوقعون يصير شكله كويس ومو لازم الفرن هو الي يكون جنب الشباك ........و على فكره عندي مطبخ اخر مترين في 3 مفتوح بيكون فوق عند غرف النوم وهو خدمه مو اساسي ......هذا اول سؤال
السؤال التاني هوه الصاله عندي مفتوحه عرضها 4 وطولها 5 وجدار اخر 7 ما ادري متحطمه منها احسها غلط لانها موقعها بالزاويه وجنبها غرفه حتكون منزويه مالها شكل
.... والله كنت مبسوطه مره اننا حنبني بيت لكن امالي تحطمت عند المهندس مو راضي يفهمني :44:عشمي فيكم كبير سااااااعدوني ولا تبخلوا علي بارآئكم
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسيرة العشق*
اسيرة العشق*
بالنسبه للمطبخ طبعا المجلى تكون عند الشباك اكيد مو الفرن
بالنسبه للصاله مادري والله بس اكيد المهندس ادرى

موفقين,, وجعله بيت عامر
$$حبيبة زوجي$$
$$حبيبة زوجي$$
عادي يااختي انا عندي المجلى على الشباك ونفس مقاس مطبخك بالضبط وروعه احسه بالعكس يمكن لان مطبخي يطل على الحديقه خخخخخخخخ بس فعلا روعه
انسام***&
انسام***&
تسلمي اسيره ودلوعه عن جد ريحتوني كثيييير موضوع كان محيرني من شان الحريم عندنا كانوا يقولوا لازم المطبخ كبير قلبوا لي مخي ...........واتمنى المزيد من الاراء وين باقي الاخوات.. ولو رفع
النورس6-5
النورس6-5
اولا الله يبارك لكم ويساعدكم وتسكنوه بالعافيه 0000ولا تخلي كلام الحريم يخرب فرحتك ببيتك والله انهم من جنبها بس هروج 00استمتعي بكل لحظه وتسكنوه بخير وسلامه ولا تنسي التحصين والاذكار ترى بعض الحريم نق وحسد
غـيود.
غـيود.
اولا حبيبتي ادرسي المخطط زين واستشيري وماتستعجلي حتى ماتندمي لانه بيت العمر ولاتبني البيت الا مقتنعه فييييييييييه حتى لوقعدتي سنة تعدلي في المخطط0000نصيحة مجربة