سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
09-02-1432 هـ, 05:39 مساءً
 
حبايبي مشكورين بس هي بتجي قهوه عالمغرب وايش اسم الحلا ومن وين؟]
09-02-1432 هـ, 05:44 مساءً
 
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
09-02-1432 هـ, 05:45 مساءً
 
اول ماتجي قدمي لها عصير وبعدها القهوه والتمر ونوع او نوعين حلا
وبعد القهوه جيبي الشاهي ومعجنات ومكسرات مثلا
واذا بتتعشى عندك وصي على عشا مرتب مشويات وسلطات ومقبلات
وجهزي كل شي من بدري عشان ماتخلي الحرمه لحالها بالصاله
وتذكري المثل اللي يقول لاقيني ولا تعشيني
يعني اهم شي حسن استقبالك لضيفتك وترحيبك فيها
وبالتوفيق ان شاء الله
09-02-1432 هـ, 05:45 مساءً
 
خليك على طبيعتك زي باقي ضيوفك
والمعتاد عند الناس
عصير ومكسرات بس ممكن تستغني عن العصير عشان البرد وتقدمي قهوه وحلى وكباتشينو
قهوه وحلى
شاي ومعجنات
09-02-1432 هـ, 06:05 مساءً
 


الساعة الآن 03:53 .