,,**حديقةالزهور**,,
صراحة احس احسن شي للقرنبيط لما يكون مقلي بس تراة ثقيل على المعدة :27:
الجود من الماجود
تعملين عجينه سائله للتغميس عباره عن
دقيق + بيض +باكينج باودر + ملح +اي نوع من البهارات + ماء

تغمسيها بعدين تقليها
الزرافه
الزرافه
zeiredaألف شكر لك حبيبتي وتعبتك معاي ومعليش عندي آخر سؤال بعد التبخير مااسوي لها كشنه أو صلصه

zayyodaمشكوره حبيبتي على الرابط أن شالله أسويها هذي بتصير الوصفه الثانيه

لوقي مشكوره على المرور حبيبتي وان شاء الله أجرب أحطها مع مرق الخضار

كتاكيت ألف شكر على المرور ويبدو ان الطريقه الشائعه القلي ياليت أضبطها

ماكو اسامي مرورك أسعدني طريقتك أسعدتني أكثر وأحسن شي طريقة الحفظ كذا أكون مرتاحه مااحس بتأنيب الضمير
الله يجزاك الخير :26:

غيــوض و,,**حديقةالزهور**,, صراحه أذا كان عندي شي كثير أتمنى أنه يكون يحبه وبجنون
بس أهم شي أنه مايشتري كل شوي هذا النوع أنجن أنا عاد:o

الجود من الماجود مشكوره على المرور و حياك الله
مهاالمزيونه
مهاالمزيونه
ياعمري ممكن تسلقينه وتصفينه وتحمسين بصل وطماطم اذا رغبت ثم تضيفين الزهرة وتتبلينها
بالملح والبهارات والفلفل الاحمرالناعم ثم تصبين عليها بيض مخفوق وتساوين شكلها والى الفرن
حتى تنضج وتحمر هذه طبخة سريعة تنفع للعشاء وبالعافية

ممكن عمل مقلوبه بالزهرة وهي ان تضعي الرزالمسلوق نصف سلقه مع الزهرةوالدجاج اذارغبت بشكل طبقات
وتدعيها على نارهادئه حتى تنضج وبالعافية ايضا
ودمتن اخواتي ووووووو:26:
أم أسما
أم أسما
أختي ما شاء الله أخوتنا ما قصروا و الله

عن نفسي الطريقة الأولى :

بسلقه شويه ( موكثير )

أحمس بصل حتى الصفار ثم أضع لحم مفروم و مكعب ماجي و لما يستوي اللحم أضع ( اسباجتي صوص بيكون جاهز ) و لو ما عندك هذا الصوص ضعي طماطم مسبكة و طماطم مقطعة صغير و ثوم مفري ( موكثير فصين مثلا ) و شوية زعتر و ملح و فلفل و شوية زنجبيل و سبكي اللحم تمام ثم أضفيها في صينية على القرنبيط مع زيادة شوية ماء و غطيها بورق ألومنيوم و في الفرن على 400 فهرنت حتى تظهر لك الزيت و تتسبك

توكل مع الرز بالشعرية

و طريقة أخرى :

و ممكن توضع مع الخضار المشكل و تضغي لحم غنم مسلوق و مرقة و طماطم معجون و بصل محموس و بصل شرائح و تغطي حتى السواء و توكل مع أي رز بأي طريقة

و بالهنا و الشفا