يليت تعرضيلنا كل منتجات المكياج الي مومتوفرة عندنا زي كريولان وبي ناين وشارمل ويليت تكون الاسعار بعد حلوة عشان نتشجع ومشكورة لجهودك
كم سعر الشدو المائي مع الشحن طبعا وياريت الصوره لو سمحتي

واذا عندك فرش للمكياج ياريت تحطين اسعاره مع الصور
[IMG]http://www.******.com/up/giffiles/kvC86731.gif[/IMG]

اللهم لاعيش الا عيش الاخره
للمعلوميه الهااااااااااام ه جداً يوجد شركه مقلده للماركه الأصليه وعلبه الأساس التي وضعتها الأخت اعتقد انها مقلده لأنها غيييير موجوده في كاتالوج الماركه الموجود عندي[IMG]

لو قسمتي قيمة العلبه على عدد الألوان الموجوده فيها بتلاقين نفسك ربحانه لأنه بيكون داخل عليك الون الواحد ب16 ريال بس ( استخدمي طريقة التقسيم هذه على جميع المنتجات الآتيه )

قصدك الاساس الي عندي مقلد !
اختيـ انا مو جاهله بالميك آب واعرف نوعية المقلد والاصلي بريحه والملس وجوده التغطيه
مو لان سعره 100 ريال يعني مقلد الله يهدينا ويهديك
ونتي اكيد تعرفين ماركة كريولان برغم جودتها بس اسعارها كثير معقوله مقارنه بغيرها

واقولك من محل معروف اسمه روج في سوق حراء في جده مو من بسطه في سوق الخميس

وعلى فكره كنت اخذه معاي في مشغل دار نور وفي مشغل غاردينيا وهم يعملون لي الميك آب انهبلوا عليه البنانيات يبون مثله من جد تغطيته رهيبه بس قلت لهم حتى ماراح يلاقونه ,, ياليت كل مكياجي مقلد على كذا

بخصوص الاي شدو المائي الي ينباع 12 لون او الارواج الي تنباع في علبه وحده إذ حبيتي تاخذين كذا لون برضو موجوده عندهم في محل روج من قال انهم بس يبيعون لون واحد لا حسب مزاج الزبونه طبعا ً انا نقيت ست الوان روج وحطها لي في علبه وحده بس مامعها فرشه < هذا همها

بس بخصوص الاي شدو الي عندك هل ممكن اختار الوان واجمعها في علبه نفس طريقتهم ولا انتي محدده الالوان ولا كيف بضبط !

ياليت التفاصيل الله يعافيك ونا من الرياض اقدر اجيك واستلمها منك باذن الله

..

.

عفواً حبيبتي ( المتغليه ) بس انا عندي الكاتالوج حق الشركه وجايني عن طريق البريد الممتاز من اوروبا فيه جميع انواع الأساس اللي عندهم وكل الصور المطلوبه ... دورت على نفس العلبه حقتك في كل الكاتالوج عندي ما لقيته ...
اتصلت بالشركه هناك وسألت لأني حسيت إن اشتريها غاليه حسب كلامك وفهموني ان مو كل ماركة كريولان في السعوديه هي الأصليه ولأن العلب ممكن شرأها فاضيه ممكن يوضع فيها ماركه غيييير ماركة كريولان ...
وجايز اختي متغليه تكون العلبه مقلده والأساس اللي فيها نوعيه ممتازه بس حبت تآخذ نفس اسم كريولان ...
بالنسبه للأوان اختاري أي مجموعه وانا اطلبها لك من الشركه وخلال اسبوع تكون عندك بإذن الله ....

بس انا عندي سؤال .... بالله عليك بكم يبيعون الأرواج ؟

الساعة الآن 12:50 .