الكنافه الذهبيه
الله يعينك طيب ليش صابره عليه لاصار كذا لاتحملين ويتعذبون اولادكم معك ولاتنسين الاستخاره والله يوفقك ويعينك
الله يعينك طيب ليش صابره عليه لاصار كذا لاتحملين ويتعذبون اولادكم معك ولاتنسين الاستخاره والله...
اختي ليلي قلتي ليش صابره صابره ابيه يتعدل واذا الاطفال للحين
ماجاني اطفال اقول خيررررره
مشكوره اخني على المرور
& بيلسان &
& بيلسان &
اذا اجازته الاربعاء لين الجمعه اقضيها معاه هو محروم منك طول الاسبوع واذا جاء قلتي طلعني وابغاء اروح
ممكن هو يقول انا اجي علشانها وهي تبغى تخرج وتنبسط
يمكن يكون هو هذا السبب
كلى ذوق%
كلى ذوق%
استغفري كثير وصلي قيام الليل وحاولي تجلسين معه جلسة صراحة لو تكتبين رسالة وتعطينه وتشرحين معانتك معه وذكريه انك زوجته ومفروض بينكم حسن المعاشرة وقولي له وشلون لو مت الحين كيف اذكرك وانت كذا تبهذلني وتحقرني وتصغر من شخصيتي انا زوجتك مو بنتك كيف تقولي اصص بعدين حبيبتي ليش تسكتين على تصرفات زوجك هذي بكرة راح يمد ايده ويضربك !؟ لا تسكتين على الاساءة مايصير يا قلبي انت انسان ومكرمة من الله مفروض يكون لك شخصيتك الخاصة واذا زوجك اخطئ بحقك كلميه وناقشي وقولي له اسمح لي مايحق لك تدوس على شخصيتي وكرامتي انا انسانة ومفروض تحترمني كازوجة واصلا الرجل اذا ماحترم زوجته ماحترم نفسه وقدره وبعض الرجال اذا خلينا لهم الحبل صراحة ماشاءالله خلوها مطلشة ! مايصير اثبتي وجودك ويوم يخطئ بحقك قولي له معليش انا بنت ناس واخذتني من بيت اذا تشوف ماصلح لك زوجة قولي وش الاشيا اللي انت مانت راضي عنها تدور على اسباب يا ابن الناس بيت ابوي مفتوح وماسمح ولا ارضى اني انذل اكثر من كذا !! تكلمي ولا تسكتين .
استغفري كثير وصلي قيام الليل وحاولي تجلسين معه جلسة صراحة لو تكتبين رسالة وتعطينه وتشرحين معانتك...
]استغفري كثير وصلي قيام الليل وحاولي تجلسين معه جلسة صراحة لو تكتبين رسالة وتعطينه وتشرحين معانتك معه وذكريه انك زوجته ومفروض بينكم حسن المعاشرة وقولي له وشلون لو مت الحين كيف اذكرك وانت كذا تبهذلني وتحقرني وتصغر من شخصيتي انا زوجتك مو بنتك كيف تقولي اصص بعدين حبيبتي ليش تسكتين على تصرفات زوجك هذي بكرة راح يمد ايده ويضربك !؟ لا تسكتين على الاساءة مايصير يا قلبي انت انسان ومكرمة من الله مفروض يكون لك شخصيتك الخاصة واذا زوجك اخطئ بحقك كلميه وناقشي وقولي له اسمح لي مايحق لك تدوس على شخصيتي وكرامتي انا انسانة ومفروض تحترمني كازوجة واصلا الرجل اذا ماحترم زوجته ماحترم نفسه وقدره وبعض الرجال اذا خلينا لهم الحبل صراحة ماشاءالله خلوها مطلشة ! مايصير اثبتي وجودك ويوم يخطئ بحقك قولي له معليش انا بنت ناس واخذتني من بيت اذا تشوف ماصلح لك زوجة قولي وش الاشيا اللي انت مانت راضي عنها تدور على اسباب يا ابن الناس بيت ابوي مفتوح وماسمح ولا ارضى اني انذل اكثر من كذا !! تكلمي ولا تسكتين .[

كلام سليم عليك بالصبر والدعاء
الكنافه الذهبيه
استغفري كثير وصلي قيام الليل وحاولي تجلسين معه جلسة صراحة لو تكتبين رسالة وتعطينه وتشرحين معانتك معه وذكريه انك زوجته ومفروض بينكم حسن المعاشرة وقولي له وشلون لو مت الحين كيف اذكرك وانت كذا تبهذلني وتحقرني وتصغر من شخصيتي انا زوجتك مو بنتك كيف تقولي اصص بعدين حبيبتي ليش تسكتين على تصرفات زوجك هذي بكرة راح يمد ايده ويضربك !؟ لا تسكتين على الاساءة مايصير يا قلبي انت انسان ومكرمة من الله مفروض يكون لك شخصيتك الخاصة واذا زوجك اخطئ بحقك كلميه وناقشي وقولي له اسمح لي مايحق لك تدوس على شخصيتي وكرامتي انا انسانة ومفروض تحترمني كازوجة واصلا الرجل اذا ماحترم زوجته ماحترم نفسه وقدره وبعض الرجال اذا خلينا لهم الحبل صراحة ماشاءالله خلوها مطلشة ! مايصير اثبتي وجودك ويوم يخطئ بحقك قولي له معليش انا بنت ناس واخذتني من بيت اذا تشوف ماصلح لك زوجة قولي وش الاشيا اللي انت مانت راضي عنها تدور على اسباب يا ابن الناس بيت ابوي مفتوح وماسمح ولا ارضى اني انذل اكثر من كذا !! تكلمي ولا تسكتين .
استغفري كثير وصلي قيام الليل وحاولي تجلسين معه جلسة صراحة لو تكتبين رسالة وتعطينه وتشرحين معانتك...
الله يسعدك كلامك ريحنى كثير والله ان كل كلمه قلتيهااا صادقه فيهاا
الله يوفقك ياحبيبه
توتــــي فروتــــي
اذا اجازته الاربعاء لين الجمعه اقضيها معاه هو محروم منك طول الاسبوع واذا جاء قلتي طلعني وابغاء اروح ممكن هو يقول انا اجي علشانها وهي تبغى تخرج وتنبسط يمكن يكون هو هذا السبب
اذا اجازته الاربعاء لين الجمعه اقضيها معاه هو محروم منك طول الاسبوع واذا جاء قلتي طلعني وابغاء...
""" عيــــــــــــــن العقـــــــــــــــــل """