مجبوس دجاج على طريقتي

ذاك اليوم زوجي كان يمزح معاي قالي ايش بتغدينا ...قلت وش ودك فيه؟
..قال مجبوس دجاج وهو يضحك..قلت له تعرفه انت كيف؟
قال لا..اسمع به في التلفزيون.. ههههههههههههههه..لانه هو ماياكل رز اصلا ولايحبه.. انا ماصدقت انه طلب رز ..وقمت على طول المطبخ
وسويت له المجبوس على طريقتي السهلة

بحاول اكتب باختصار ماراح اطول ان شاءالله
هي مرة سهلة ولذيذة حتى زوجي انبسط مرة مع انه ماكان يحب ياكل رز ...بس هالمرة انبسط اكل منه يومين هههههه وشكله قال في داخله ياليتني طلبته من زمان خخخخخ

المقادير ومرة وحدة معها الطريقة..
1)) سوي كشنة عادية..
" بصل مفروم +طماطم مكعبات صغيرة جدا+وملح+ وصلصل +باكيت ماجي دجاج مذاب في نص فنجان ماء"

2))وسوي رز ابيض عادي..انا اسوي كوب واحد رز..لي ولزوجي ..

3)) واقلي بطاطس قطعيه مكعبات صغيرة
وخليه على جنب

4)) خلطي شوية من الرز الابيض مع كشنة البصل الي سويناها قبل ...لين يصير لون الرز احمر من لون الصلصل << طبعا تخلطينه وهو بنفس القدر ..اوكية

5))اخذي شويه من الرز الابيض كمان وخلطيه مع صفار الزعفران مع شووووية مويه...لين يصير لونه اصفر << تخلطينه في زبدية صغيرة وتخلينه على جنب..

6)) كبي شوية بطاطس المكعبات المقلية على الرز الاحمر الي بالقدر .... وبعدها باقي الرز الابيض...طفي النار واخذي صحن واغرفي الرز فيه بحيث تخلطين لونه بشويش ... وبعدين كبي فوقو البطاطس المقلي.. بالصحن .. واخر شي حطي الرز الاصفر وبرضوا كبي بطاطس... وتمتعي بالطعم ..اللذيذ....

جربوها راح تعجبكم اكيييييييييييييييييييييييد...وادعو لي بالتوفيق بالدراين وتحقيق امنيتي والرزق الواسع الحلال...ومشكورين مقدما..

واتركم مع الصور
هذا الرز من قريب...

وهذا السفرة الرز مع البطاطس والسلطة والدجاج المقلي..والحمدلله ...ربي يديمها من نعمة...
10-02-1432 هـ, 10:35 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يعطيك العافيه يسلمو
10-02-1432 هـ, 10:38 صباحاً

ماشا ءالله روعة
10-02-1432 هـ, 10:50 صباحاً