اهلين

انا اسوي مخلل الكل يسال عليه لدرجة يقولون بيعي

اجيب الزهره والفاصويا او الخضار المشكله الي في الاكياس جاهزه بالاضافة الى الزهرة واخلي كميتها اكثر
بشوي من الخضروات الثانيةومخلل المنقا الي اسمه امبا ماركة ابو جمل وعلبة كبير ذره وعلبة كبيره زيتون اخضر واسود واقطع حبتين ثوم وبهارات الكاري شوي وحبوب الكزبر ةاحط المويه والخل وشوي ملح خش واغطي الوجه بزيت زيتون
واتركه يومين
وكلي طعم ولا احلى

اذا عجبك ادعي لي
واذا ما عجبك برضو ادعي لي
احلاهم
اب
ساعة الماس رجالية بسعر مخفض

علب مكسرات فاخرة

انا كلما اسوي مخلل يخرب يمكن لانه يتخلل كثير
بس المخلل الجاهز يقعد كثير ولا يخرب مدري يمكن فيه مواد حافظه
مراحب بالبنات كلهم والله ماقصرتو وهذاالعشم فيكم

والي قصدته المخلل الي دايم يسوونه الحريم الي يكون فيه كوسا جزر منجا قرنبيط يكون فيه شوي حبه سوداء وزيت بس مادري

كيف طريقة بجرب الي قالوا عليه البات ونتمنى يورونا صور يم يم شكلها راح تذوبنا اكثر هع هع

ويا ام فدك الله ينور لك طريقك ويفتحلك ابواب رزقه امـــــــــــــ ـــــــــــــــ ــين انتي والبنات الي ردو ويرفع قدركم اللهم آمـــــين

لكم ودي وامتناني وماقصرتو مره ثانيه
اختي انا بخلل مرتبان تقريبا يتسع لكيلو فقط وكل ما خلص اغير نوع الخضار عشان يضل طازج وما بنمل منو يعني مثلا مرة خيار ومرة لفت ومرة خضروات مشكلة ومرة فقوس
طبعا اختاري اي خضاريتحبي وصفيهم بالمرتبان وبكاسة العصير عبيها ماء وحطي ملعقة طعام ملح تقريبا ياخد المرتبان 3كاسات حسب حجم الكاسة واخر شي حطي على كل المرتبان 1ملعقة طعام سكر ونصف فنجان القهوة خل ابيض وممكن اذا بتحبي نكهة الثوم تحطي حبة وغطي المرتبان بورق عنب واتركيه مدة اسبوع ودوقي الطعم روعة الملوحة معتدلة وبقرش وحامض واي خدمة انا حاضرة

الساعة الآن 05:00 .