maha@@
maha@@
اقول ترا البدح ماعنده سالفة وحدة ن قريباتي شهر ونص وجتها
واختها مقدمة من نفس مكتب ومابعد جتها
مسئلة حضوض يمكن شهر شهريين وعندك ويمكن 4 6شهور تنتظرين
الله بس يرزقنا الي تخاف الله وتتقيه وسنعه موب نصوم نصوم واخرتها تجيك وحدة فيها بلى
enjoy l!fe
enjoy l!fe
لا ماسكروه لان سألنـآ المكتب قال فيه تقديم..
طيب وش احسن مدينه بأندونيسيآ للتقديم < اعذرين سؤال شاطح
❤غلا سامي❤
❤غلا سامي❤
لاتوهقين نفسك
المكاتب مقفلة هناك في اندونيسيا
اخواتي كلهم كل واحدة في مدينة ويبون يقدمونو كلما كلموا مكتب قال مقفلين الاستقدام

عشان الشغالة اللي من المدينة عذبتها كفيلتها

واسأليني انا

بنت خالي تقول رحنا مكاتب في مكة وجدة

ولقيناهم مقفلين

واختي كلمتني قبل امس تقول المكاتب مقفلين وحاولت تاخذ سررلانكية بس حتى السيرلانكيات وقفوهم

عاد انت كلمي المكاتب

اختي الثانية لها يمكن شهررين تنتظر والاوراق في المكتب مابعد راحت

يقولون لين تفتح المكاتب هناك

وشغالتي بنفسها تقول لي ياماما المكاتب مقفلة في اندونيسيا ولابيفتحون الا بعد 6 شهورر

عاد انت اذا بتنتظرين قدمي من الحين

وبراحتك

ماحبيت اطلع بدون ماافيدك
بناتي /حياتي/
بناتي /حياتي/
لاتوهقين نفسك المكاتب مقفلة هناك في اندونيسيا اخواتي كلهم كل واحدة في مدينة ويبون يقدمونو كلما كلموا مكتب قال مقفلين الاستقدام عشان الشغالة اللي من المدينة عذبتها كفيلتها واسأليني انا بنت خالي تقول رحنا مكاتب في مكة وجدة ولقيناهم مقفلين واختي كلمتني قبل امس تقول المكاتب مقفلين وحاولت تاخذ سررلانكية بس حتى السيرلانكيات وقفوهم عاد انت كلمي المكاتب اختي الثانية لها يمكن شهررين تنتظر والاوراق في المكتب مابعد راحت يقولون لين تفتح المكاتب هناك وشغالتي بنفسها تقول لي ياماما المكاتب مقفلة في اندونيسيا ولابيفتحون الا بعد 6 شهورر عاد انت اذا بتنتظرين قدمي من الحين وبراحتك ماحبيت اطلع بدون ماافيدك
لاتوهقين نفسك المكاتب مقفلة هناك في اندونيسيا اخواتي كلهم كل واحدة في مدينة ويبون يقدمونو كلما...
مشكووووووووره
ام رررررررررريان
اخواتي لا يلعبون عليكم المكاااااااااااااتب اخوي له مكتب استقدام ويقول اصلان نظام دوله مستحيل خدامه اندنوسيه تجي من هناك ولوطلهت تعتبر مهربه وعليه مسؤليه فلاتصدقونهم لانه انظمت دول ومافيه لعب او تحايل على الانظمه ونصيحه لاتصدقونهم بيخذون فلوسكم وعقب كم شهر يرجعونهم لكم زي مصار لختي واصلان طالبين انه اذى بغيتي تقدمين تروحين لسفاره الاندنوسيه في السعوديه وتكتبين على نفسك تعهد بعدم الاعتداء على الخدمه والخادمه تحمل جوال وله اجازه يوم في الاسبوع وله غرفه خاصه وراتبه الشهري 1500 هذى كلام اخوي يقول هم طلبين هذي الشروط والسعوديه موفقه بس مختلفين على الرتب والله اعلم دعوتكم لي بذريه الصالحه والشفاء