قصتي مع اخوي وزوجته اقول الله لايوفقهم ولاوش اقول انتم احكمو

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ياحلوين
كيف البرد معكم هذه الايام
ابدخل بموضوع علي طول وقسم بالله كل كلمه صادقه فيها
انا ليه عشرسنوات متزوجه
احب الخير لغيري بدرجه ابدي ناس علي نفسي طيبه حبوبه من الجميع واكثر شي امي رغم عندي خوات كثيرات بس تحبني اكثرمااحب اشوف الغلط واسكت واقول اشي في وجه الواحد وميهمني يزعل علي صرحتي
يقول المثل كلمه الصديق علي القلب توجع
وكلمه العدو مثل البلسم علي القلب
هذا انا
زوج طيب ويحبني وخدوم يحب يساعد الغير
نجي لخوي ومرته اتزوجو بعدي بسنتين
اول شهر لهم جوا وجلسو اسبوعين عندي فتحت بيتي لهم او بالحر كان فندق لهم
يجون ينامون بس تسوي فطورها ويكلون وتوديه في المطبخ زي ماهو وتروح
ك حكم نحن في مكه وصيفيه انهار نوم والليل سهر
وبعدماستجروشقه كلمت اختي قالت اليوم
جانا وجلس يسب فيه عندزوجها يقول تكلم انصاص اليالي في شباب وزوجته المصيون ترتب في بيتي
تتخيلون هذا الشى عند ولدالناس
زوج اختي يعرفنا زين والله يابنات انتقده
طبعن انا قومت الدنيا حتى ابوي كلمته قال انتي معروفه ماعيكي منه
حملت مرته علي طول بعدالزوج
انقطعت عنهم الين ولده
رحت وباركت لها عند اهلها
رجعنا زي اول
كانو يجون بدون اتصال
من كثر جياتهم صار يقول اخوي انتي بس لبسه قصيراقول استنو البس
ومرت الايام
جبت ولدي الثاني ماقصرت جات يومين عندي وراحت
اخوي عندي ومرض بحمى جات عنده وامها سوت ليه قهوه وارسلت كيك لوزين
وكل مره يروحون عند احد من اهلى يسبوني وتكلمون فيه
تعبت منهم
قلت ابقطعهم وارتح
وفعلن بس مره اخوي جي وفتحت له ولما جيت انقشه قال جيت تبغيني امشى وسكت
ومرت الايام
يجون واروح عندهم
ماقصر يمكن حدود العشر مرات رحت معه عنداهلي عشان ضروف عمل زوجي عشان اهلي بعيدين بس مو كمان خواتي يطابون منه
ماقد رحت معه او مع اخواني الا ادفع حق الطريق



وقبل سنتين اتقربت من زوجه اخوي
بعد وفات اخوها
ومشاكلى مع زوجي وانا في الاربعين ضربني كم كف
وصرت ادق عليها وتدق علي
وقبل سنه ونص صارت مشاكل بيني وبين زوجي وجات في وقت ضعفي
وقلت لها حاجات مخبيتها خواتي كلهم يدرون بس غيرهم مايدرون واعتبرتها زي ختي
قلت لها زوجي يتعطي ويخذ حبوب
انا تعبت من السمنه سمعت ان الحبوب تسد الشهي بعد تفكير اخذتها مع الرياضه لمده ثلاثه شهور اكتشفني زوجي وزعل علي
بس والله ماخذتها الي بعد ماتعبت
لحد يعلق هذا من سبع سنوات وتبت والحمدلله وعرفت وش خطورتها
زوجي اخذ قرض الاسره والله اني اعطيتها من فيه رزق
ودارت الايام ونحن زي اخوات اثريها مصلحه مع وانازي البلاها غبيه
والله يابنات امي كانت تقول ابعدي عنها انصحكي وانا ادافع عنها
وبعد سنه اخذزوجي قرض ثمنين الف
ماقلت لهم اعرف اذ قلت لهم كل شوي يطلبون وانا استحي من زوجي
في نفس الوقت استجرو شقه في الطائف
لمارحت عندها لقيت المطبخ يحزن المواعين في كراتين والله اعطيتها الف
واخوي اعطه زوجي حق ايجار شهر عشان ضروفهم
قالت تدخلين جمعيه كلمت زوجي رفض قال هذنيه الناس ماينقربون
وماسمعت كلامه ودخلت من وراه ودخلت زميلتي مع ندفع400هي 200وانازيها
طبعن في فلوس تطلبها مني وتقول والله اردها
لما كان زوج اختها والله يابنات شبه يومي شحن واذ ماكان مرتين والله
وكنت عنداهلي في الصفيه ولما جاءاخر الشهر قلت الفلوس الى ليه عندك سددي منها ماعندي هذا الشهر
بدال ماتسدد قمت اعطت ابوها رقم زوجي وابوها الي مافيه معنا الرجوله كلم زوجي يقول له مرتك اكلت حق الناس
انا في هذاالوقت رحت مع اهلي زوج
لما رجعت مبسوطه اكلم زوجي اقول له شفت زميلتي ايام الدراسه وخلني الين خلاصت وقال وش سالفت الجمعيه اتنقشنا
قلت والله لخليه يندم كلمت ابوي
والله ابي ماقصر معه اتكلام عليه خلو يستهل
ولا ترسل ليه تقول اسرارك راح اقولها
بلها
تدرون وش تقول ليه كانت تفضفض
تقول اخوك اذ وداني عند خالتي اجلس اتكلم مع فلان الي ولدها ومره جات عندي واخوي مايدري
والله والله والله اني مااحب اتكلم بس هي بدت
راحت عند اختي متزوجه قالت تدرين ان فلانه كانت تخذ حبوب عشان تنحف طيب هي بربت الموقف غبيه
اختي تدري لما دقيت عليها قالت علمتني بكل شي بس انا سويت نفسي متفجه
قلت قلي لها هي راح تقول لخوي علي ولد خالتك والله يابنات اتفاجت متوقعت اني ماسكه عليها شي
ماسكه حاجات مو بس حاجه
وهي بس الحبوب
وطلعت اعيد عند اهلي في رمضان
وحصل بيني وبين اخوي نقاش
قال انتي اشرتي لواحدلما رجعنا من الهلاهي والله يابنات السياره مليانه خواتها وعيلها وعيالي ومديت يدي علي المقعده وراء قلت لختها لو احرك يدي يحسب الي ورانا اشر له
وغلطت بحاجات كثيره علي
المهم


في واحد من اخواني يبغا يصلح بيننا
جاء عندي يوم الجمعه يقول اخوي وزوجته يبغون يتصلحون معك انا رفضت وبعد نقاش ساعتين قلت اش تبغا قال الصلح في خلال الساعتين يقول اتصلحي معهم لوجه الله
حاولت يابنات اصلح بس قلبي لس يوجعني
قلت عشان الله بس مانا قادره
ارسلت لخوي اليوم وقلت مااقدر اتصالح معهم
ماني متخيله احط يدي بيدهم
والله حتى شرفي اتكلم فيه
احس
قلبي
لس

يوجعني منهم

اه صح لما رجعت من العيد نكدو علي الله لايوفقهم
فرشت سجادتي ودعيت ربي عليهم
سبحان الله اخوي انفصل من عمله
هي دخلت دوره ماكملت نصها طردته صاحبه المشغل وايخرجون من مصيبه الي في غيرها
انا مااشمت الله اخذحقي
كانو يقلون الله لايوفقنا
تحسبون عشان سواد عيوني يبغون الصلح
لوالله مصالح


وش رايكم
اسفه علي خربطه الكلام بس حبيت اخرج مافي قلبي
34
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة ولاكل الورود
الله ينصرك على من ظلمك
الله يسر امورك وينفس كربك
خدود الرمان
خدود الرمان
ننتظر التكمله

واالله يعينك ياختي
ام تك تك
ام تك تك
يالحبيبه كلامك ملخبط مافهمت
بناتي /حياتي/
بناتي /حياتي/
الله ينصرك على من عاداك
golden eye
golden eye
ما دام عارفة انك تتعبي ليش ما كتبتي بكرة مرة وحدة او تكتبي على الورود و تسوي قص و لصق ،،