شوفي ياقلبي

بالنسبه للبهارات انا عن نفسي مااستغني عنها ابدا << احد قالك انك تستغنين هههههههههههه

بس بقولك المهم ( فلفل اسود , زنجبيل . كمون . قرفه . دراسين . ثوم مجفف , بصل مجفف . كزبره . كركم , ليمون اسود )

كلهم مطحونين طبعا وعندك في علب كلاً ع حده

ماعدا ( الثوم , والبصل ,كركم , كزبره .كمون ) هذولي اخلطيهم مع بعض

والباقي تضيفينه عند الطبخ

وان شاء الله افدتك

اما بالنسبه للخضار انا اجيب حق يومين او 3 يعني تجلس عندي بالثلاجه اسبوع الى اسبوع ونص

واستخدمها قبل تخرب ازين
وبسسسس
< اللهم هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إيماماً >
<اللهم اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي >

الله يوفقك

لا أحلل من تتبع مواضيعي وهي تعرفني
ايوة اختي انا مع الاخت بنت منيبرة الخضار غسليها وقطعيها على حسب ما تطبخين تبين مكعبات او حلقات وحطيها باكياس الخاصة باللحم بتحصلينها بالسوبر ماركت تكون شوي صغيرة وعبيها على قدك انتي وزوجك وفرزنيها واذا احتجتي منها شي طلعيها قبل ما تطبخي بساعة والبهارات اي بهارات انا اخذ من محل تبع القهوة والبهارات اخذ كل شي لحالة الكمون لحالة والفلفل الاسود لحالة والكزبرة لحالها يعني واذا ابيها اطحن منها كلها واحطها بعلبة تصير بهارات مشكلة وتكون طازجة افضل لوطحنتيها بنفسك واسفة على الاطالة واذا تبين شي انا بالخدمة دعواتك لي بالذرية الصالحة
الله يعينك

بس افضل بهارات لك بيت

المشكله..يعني فلفل وكمون وكزبرة وفلفل اسود {كميه قليله} وكركم كمان شوي بس ..هاذي تخلط سوا بعد الطحن

واذا رحتي السوبرماركات الكبيرة روحي اقسام البهارات

وخذي لك البهارات اللي تجي بعلب اذا لقيتي احسن من اللي في اكياس ..او انك تحفضيها بعلبه عندك انتي بعدين

البهارا ت الظروريه

الكاري الهندي ,,

وبهارات البرياني افضل نوع اسناد

والفلفل الاسود الحب
وورق الغار صحيح

قرفه ..صحيحه

وقرنفل وهيل ..صحيحه

وكمون مطحون وحدة

وبابركا ..{الفلفل الحلو الاحمر}

فلفل احمر مجروش

وثوم مطحون

وزنجبيل مطحون

وووووبس

عوااااااااااااا ااااااااااااااا اافي

دعواتك

وافضل طريقه لحفظ البقدونس والنعناع والكزبرة

هيه اني تجيبي علبه او {مطبقيه }

وتحطي فيها مناديل الزيت وتحطي كل واحد منها في علبه وتغطيها بمناديل الزيت وتحكمي غطاء العلبه

تجلس عندك فوق الاسبوع طااااااااازجه

الساعة الآن 11:55 .