السلام عليكم

ما بطولها و هي قصيرة

ليش ما ايكون قسم العروض التجارية ايكون للعرض فقططططط.؟؟ يعني.... إلي فعلا شااااااااطرة في التجارة... و إلي حصلت ثقة البنات.... هي بس إلي تقدر اتشارك و تعرض بضاعتها.... يعني عندها خيارات المنتدى الخاصة بالمشرفات.... فاهمين علي؟؟؟ يعني المنتدى ايسوي شي مثل الرخصة التجارية للعضوات... فاهمين علي

يعني اي وحدة فعلا بضاعتها رائعة ( و اقصد برائعة يعني شي حلو و سعره مناسب ... مب نشتري هالشي هني اب 1000 و انحصله برع اب 100!!.. ).... و حصلت زبونات واثقين فيها.... هي بس اتشارك

و في اقتراح ثاااني....... ما ادري اذا ينفع و لا لآ...

كل وحدة تبا تعرض بضاعتها... تدفع ايجاااااااار شهري او سنوي..... ليش؟؟ لأنه بهالطريقة مب كل من هب و دب بيي بيعرض بضاعته... و هالفلوس ممكن ايخلونا اصحاب المنتدى لتوسيع الخدمات.... او ممكن (لو ما يحتاجون الفلوس) ايسوون فيها مشروع خيري....

ما شا الله المنتدى مفتوح لا ايجارات محلات و لا رخصة تجارية و لا بياعين و لا و لا.... يعني بس اعرضوا و اترزقوا بدون مقابل.... بس هالشي خلا اصحاب النفوس الضعيفة ايسوون مصايبهم....

و بالنسبة للبنات إلي ما يدفعن فلوس البضاعة..... هذي لازم ينحطلها إكس على جبهتها!! يعني... لازم تنفضح.... و اذا انفضحت ايوقفون عضويتها في المنتدى....

شو رايكم؟؟؟

خطيرة صح
25-01-1426 هـ, 02:50 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
انا عندي اقتراح احسن منك
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>بدا التنافس
الي عندها بضايع مميزة واسعارها حلوة بعد وعلى موضوعها اقبال وتشجيع ممكن يحطون ركن لكبار سيدات الاعمال او ركن البضايع المميزة بحيث الواحد يروح طوالي للاشياء الجديدة والمتميزة
وبالنسبة لقائمة البنات الي مايدفعون ممكن ينحط موضوع اسبوع ينزل فية القائمة وتوقف الادارة عضويتهم
وللاسف انا حصلي هالشيء من كم بنت مادفعو وبعضهم قالو بيدفعون بس عندنا ظروف وللحين للاسف ماصار شيء
25-01-1426 هـ, 03:00 مساءً

انا رأيي يكون فيه مثل فيدباك .. خاص بكل مشترية وبائعة ..
وكل صفقة تنعقد بين أي ثنتين كل وحدة تقيم الثانية بس من غير ما يوضح للبقية منو اللي قيم منو ..
بس يوضح لهم عدد اللي قيمهم بالموجب وعدد اللي قيمهم بالسالب ..
أدري اقتراح صعب .. بس شنسوي .. !!
أحس احسن حل .. يعني نفس نظام مواقع البيع والشراء .. العالمية ..

اذا سووا السالفة أجار بترتفع الاسعار اكثر وأكثر ..
والاقتراح الاول الرخصة التجارية ..
حلو للسيدات المعروفات ..
بس فيه ناس يداد وثقة .. كيف بنكتشفهم الا من اول تعامل .. !!

25-01-1426 هـ, 03:02 مساءً

Essence
أنا معاكي ان ..
البنات إلي ما يدفعن فلوس البضاعة..... هذي لازم ينحطلها إكس على جبهتها!! يعني... لازم تنفضح.... و اذا انفضحت ايوقفون عضويتها في المنتدى....

أما موضوع الايجار فمعترضة عليه ..

و حلوة فكرة قائمة العضوات الثقات أو علام توضع أمام الثقة أو نجوم على حسب خبرتها و تعامل البنات معها .. لكن بشرط ان لا يمنع غير الثقات "اللي لم تثبت جدارتها بعد لكن لم يثبت غشها لاننا اتفقنا اللي بتغش بتنفضح و توقف عضويتها" ..

أخصائية ..
موضوع الاقبال ده مش شرط .. ممكن يكون على الموضوع اقبال كتييير و في الاخر على مافيش ... اسأليني أنا مدوباهم اتنيين )
و أغلب المواضيع اللي عليها اقبال بيكون علشان مافيش معلومات و عايزين المعلومات على الخاص ..
و في ناس بيبعتوا على الخاص يطلبوا حجات من غير ما يكون في موضوع أصلا ..

أنستازيا ..
طيب ايه اللي يثبت ان البنت اللي كتبت التقييم دي اتعاملت فعلا مع هذه البائعة ؟ مش ممكن يدخل التنافس الغير شريف و واحدة تتبلى على التانية .. زي ما كانت في اخت منزلة موضوع ان نفس البنت بتدخل باسمين علشان تخرب على التانية ..

ممكن نحل المشكلة دي باقتراح ..
كان في اخت اقترحته قبل كدة في احد الموضوعات ان أي بنت اشترت تكتب على العام ان البضاعة وصلتها في نفس الموضوع اللي عرضت فيه السلعة .. دي فكرة حلوة ..

و ممكن بعد كده المشرفة تطالب كل واحده من اللي اشتروا ووصلتهم البضاعة تقييم (الراحة في التعامل - جوده البضاعة ... الخ ) و ينزل التقييم الاجمالي من غير أسماء مين اللي قالت ممتاز و ميين اللي قالت سيئ ...
25-01-1426 هـ, 04:02 مساءً

ارائكم حلوة يا بنات

بانتظار البقية
25-01-1426 هـ, 06:46 مساءً

الساعة الآن 04:25 .