السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

انتم ذا الايام فيكم حمى الاقتراحات
عموما اقتراحات جميلة وسيتم بحثها ومناقشتها مع الادارة

وآمل في المرات القادمة وضع مثل هذه المواضيع في قسم الملاحظات والمقترحات

لكم تحياتي
25-01-1426 هـ, 06:52 مساءً

ههههههههههههه حلوه حمى الاقتراحات والله من حر ماننوس

انا للحين مصممه على اقتراحي بخصوص عدم مشاركه اي عضو من الباب لطاقه يسجل اليوم بكره يعرض موضوع تجاري لان هالطريقه سهله وحلوه ومغريه لكل نصاب او نصابه مايخافون الله او مغازلجي يبي يوزع ارقامه

يعني اقل شي تكون عدد مشاركات الي بينزل موضوع تجاري في قسم عروض تجاريه مو اقل من 100 مشاركه

هذا اضعف الايمان

..

.

25-01-1426 هـ, 07:28 مساءً

يسلم بؤك يامتغلية

وانا راي من راي المتغلية لأنه كذا احس يكون اضمن

وما احد يتلاعب بها الامور
25-01-1426 هـ, 08:12 مساءً

اي والله يا ريت يحطون لنا قوانين

الصراحه في بنات تعاملهم احسن من الرائع يستاهلوون يتقيموون بعد مو بس التاجرات
يعني حتى اللي يشترون نحطلهم نجمه تقييم يم نكها

واللي يشتكون منها التاجرات يحطون لها اكس هههه

شنسوي بعد

تصدقون في وحده خذت مني قطعتين من قبل العيد وللحين ما دفعت شي وقالتلي بتردلي البضااعه معنه هذي خساره لي لانه الشحن والتاخير على الخياط كله علي
وقلت مو مشكله تردهم
بس ليومكم ولا شي وصلني منها لا الملابس ولا شي
مادري ليش في بنات ضميرهم ميت
ما يدرون وراهم حساب وعقاب ؟؟

الله يهديهم
ويبعدنا عنهم

" نبي قانون يساعدنا "
25-01-1426 هـ, 09:12 مساءً

بنات والله كلام يخوف ويضيق الصدر

وانا من رأي انكم لاتجمعون مو كم وحده صار لها موقف معناة خلاص المنتدى مليان نصااااااابين

لا هذا كلام موب صحيح الدنيا لسه بخيررررر وفي كثير من المنتدى اذ لم يكن الاغلبيه فيهم الخير والبركه الي قاعده توصل من اليابان والي من المانيا والي من ماليزيا وبريطانيا وامريكا
وكل هذا وتتكلمون عن النصابين غير كذا في بنات كثير المنتدى عطاهم فررررررررررصة العمر وفتحلهم باب رزق تجون انتم تسكرونه عشان وحده منكم انضحك عليها لا مو بعدل بصراحه وليش المنتدى يقتصر على التاجرات الكبار برضه هذا مو بعدل

نشكر لكم اقتراحاتكم بس لازم الواحد يحسن النيه اولا
ثانيا لازم الوحده تعرف شلون تحافظ على حقوقه يعني ماترسل البضاعه الا لما تستلم الفلوس واذا انضحك عليها اذا تصرفت بشكل خاطيء فهذا ذنبها
وللناس الي اعطو الثقه لاي اخت بالمنتدى ولسه ماجاهم رد اوشي فانا اقوووووووول احسنو النيه لاخر لحظه ولعل انه فيه ظرررررروف قاهره منعته لان الانسان معرض لاي شي ممكن يقطعه عن العالم فتره ويكون هالشي غصب عنه
وحنا هنا قاعدين نتحسب عليها لا يابناااااااات ماتوقعتها منكم-- الي حاسه انها سوت خير في احد البنات الي عندها ظروف وقاصده هالشي لله فتكمل جميلها وتسكت وتنتظرررر لعل الله يفرج عليها ولاتنسين ايتها التاجررررررره انك تتعاملين مع شريحه كبيره من الناس والناس اجناس كلا له ذوقه وعادته حتى طريقة تعبيره عن الشي قد تخونه ولايعرف حتى مجرد التعبير عن مافي قلبه

اسفه على الاطاله
في امان الكريم
27-01-1426 هـ, 09:53 صباحاً

الساعة الآن 11:33 .