((*جوااااااانا*))
لاااازم تودينها للحمام كل شوي وتجلسين ليييين تسوي راح تظلين اسبوع على هالحال وبأن الله راح تتعلم والمفروض اللي تعلم حمام مااااتطلع من البيت لحد مايبدا الطفل يمسك نفسه لأنه اذا حفظتيها راح يخرب كل اللي سويتيه انتي تحملي شوي واضغطي نفسك وبأذن الله راح تتعلم وبعدين بنتك كبييييره الله يهديك المفرون تعلمينها من عمر سنتين
لاااازم تودينها للحمام كل شوي وتجلسين ليييين تسوي راح تظلين اسبوع على هالحال وبأن الله...
انا توني معلمه ولدي على الحمام
عمره ثلاث سنوات
الصراحه جلست شهرين ما استفدت شي لازم يسويها يوميا على نفسه
بس عذرته .. برد وتعب عليه
بس شوفي انتي سوي لك جدول
مثلا الاسبوع الاول كل بعد ساعه وديها لا تنتظرين تقولك
انتي احسبي لها
ثاني اسبوع مره كل بعد ساعه والمره اللي بعده ساعه ونصف
الاسبوع اللي بعده زيدي الوقت وبعض الاحيان اساليها هاه نروح للحمام راح تشوفين انها تتجاوب معك بعض الاحيان
وان شاءالله كلها شهر او شهر ونص وراح تبدا تقولك اذا فيها شي

والصراحه ماشفت مثل الدعاء .. جاني وقت انهرت الصراحه مثلك تعبت .. انا مغتربه يكفي الهم اللي انا فيه يجيني هالهم بس سبحان الله جلست ودعيت ربي من قلب احس تعبت وهو بعد تعب ياحياتي
وعقبه يارب لك الحمد
الحين هو يقولي اذا فيه ..
اشتري لها كرسي خاص .. اريح لها تحس بالاستقلاليه

الله يسهل عليك .. حاسه فيك
مس يارا
مس يارا
انا توني معلمه ولدي على الحمام عمره ثلاث سنوات الصراحه جلست شهرين ما استفدت شي لازم يسويها يوميا على نفسه بس عذرته .. برد وتعب عليه بس شوفي انتي سوي لك جدول مثلا الاسبوع الاول كل بعد ساعه وديها لا تنتظرين تقولك انتي احسبي لها ثاني اسبوع مره كل بعد ساعه والمره اللي بعده ساعه ونصف الاسبوع اللي بعده زيدي الوقت وبعض الاحيان اساليها هاه نروح للحمام راح تشوفين انها تتجاوب معك بعض الاحيان وان شاءالله كلها شهر او شهر ونص وراح تبدا تقولك اذا فيها شي والصراحه ماشفت مثل الدعاء .. جاني وقت انهرت الصراحه مثلك تعبت .. انا مغتربه يكفي الهم اللي انا فيه يجيني هالهم بس سبحان الله جلست ودعيت ربي من قلب احس تعبت وهو بعد تعب ياحياتي وعقبه يارب لك الحمد الحين هو يقولي اذا فيه .. اشتري لها كرسي خاص .. اريح لها تحس بالاستقلاليه الله يسهل عليك .. حاسه فيك
انا توني معلمه ولدي على الحمام عمره ثلاث سنوات الصراحه جلست شهرين ما استفدت شي لازم يسويها يوميا...
مشكورات اخواتي ربي يسعدكم ويرزقكم الجنه مشكورت جميع على النصيحه واللي راح انفذ كلامك باذن الله

واشوف واعلمكم بنتايج
مس يارا
مس يارا
بنات بنتي لازالت على نفس الحال مشيت بنصايحكم !!!!!!!!!!!!!!بس مافي احساس

انا يئست خلالالالالالالالالالالاص
ذكرى المحبه
ذكرى المحبه
انتي دخليها الحمام كل شوي لا تستنينها هي تقول
مثلا كل ساعه ولاحظي شربها للسوائل والحاجه الثقيله اكيد بتعملها بعد وجبه دسمه
اغلب الاطفال بعد الغداء
ودخليها حتى لو ما عملت حاجه لحد ما تتعود هي الشفله يبي لها صبر
والله يكون بالعون