--ام المزايييين--
آآآآآآآآآه لاتشكيلي ابكيلك ياوخيتي
احمدي ربك انتي طلعتي من دولتك انا ماطلعت ابد ابد ولا حتى احلم اطلع منها والله احس نجوم السماء اقرب
حدي المدينه اللي ساكنين فيها اهله والمدينه اللي ساكنين فيها اهلي هذي اروحها سنوي
والمدينه اللي فيها اختي كل كم سنه مره والمدينه اللي فيها اخوي نروحها مرور واحنا رياحين لاهلي
لان من زين البخت اغلب روحاتنا بر يعني طلعت روح خاصه مع البزران

ايه صح انصحك ماتدخلي منتدى المسافرون العرب لانه سبب لي اكتاآآآآآب نفسي
والله صرت انام واصحى وانااتخيل الحياه في جزر المالديف سحرتني هالجزر لدرجه اني اقول ياليتني رجال اسبوع واحد
بس اروح احقق حلمي وارجع ههههههههه
غرور انثى2009
غرور انثى2009
آآآآآآآآآه لاتشكيلي ابكيلك ياوخيتي احمدي ربك انتي طلعتي من دولتك انا ماطلعت ابد ابد ولا حتى احلم اطلع منها والله احس نجوم السماء اقرب حدي المدينه اللي ساكنين فيها اهله والمدينه اللي ساكنين فيها اهلي هذي اروحها سنوي والمدينه اللي فيها اختي كل كم سنه مره والمدينه اللي فيها اخوي نروحها مرور واحنا رياحين لاهلي لان من زين البخت اغلب روحاتنا بر يعني طلعت روح خاصه مع البزران ايه صح انصحك ماتدخلي منتدى المسافرون العرب لانه سبب لي اكتاآآآآآب نفسي والله صرت انام واصحى وانااتخيل الحياه في جزر المالديف سحرتني هالجزر لدرجه اني اقول ياليتني رجال اسبوع واحد بس اروح احقق حلمي وارجع ههههههههه
آآآآآآآآآه لاتشكيلي ابكيلك ياوخيتي احمدي ربك انتي طلعتي من دولتك انا ماطلعت ابد ابد ولا حتى احلم...
هههههههههههههههههههههههههههههه ياربي ليش جذي:mad: طيب والحل يابنات شدعوه عطوني وجه:icon33:
امواج الامس
امواج الامس
مثل ماقالت الاخت خليه يشوف صور دول ثانيه واشلون الطبيعه فيها مثل ماليزيا وغيره
ودعانية 2009
ودعانية 2009
أحمدي ربك شفتي الحدود والجمارك ===حركات
غيرك حده نقطة تفتيش الرياض يكشتون جنبها والمغرب يرجعون
ودعانية 2009
ودعانية 2009
أحمدي ربك شفتي الحدود والجمارك ===حركات
غيرك حده نقطة تفتيش الرياض يكشتون جنبها والمغرب يرجعون