بنس25

بنس25 @bns25

عضوة نشيطة

الم وتنميل باليدين

الصحة واللياقة

السلام عليكم خواتي ابغا منكم طلب انا ربه منزل وبالفتره الاخيره بديت احس بتنميل باليدين خاصه بالاصابع الثلاثه الابهام والسيابه والوسطى وتمر على الرقبه والكتف واذا كنت مشتغله بدعك شي ومشدده عليه اسهر الليل من الالم
طبعا انارحت لطبيب وكشف على الرقبه وطبعا اعطاني مسكنات وفيتمين ب ابر توخذ اسبوعيا طبعا لان التشخيص المبدي عصب باليدين اوالتهاب طبعا الاشعه مخليها اخر شي مع العلاج خف شوي وبعد الانتها منه رجعت مره ثانيه وطلب منا الاستمرار على الابر المغذيه للعصب لتجنب الاشعه الرنين المغناطيسي سوالي هل وحده فيكم قد جاها مرض العصب باليدين وش سوت وعالجت وانتهت منها الالم وهل فيه اشعه ثانيه غير الرنين المغناطيسي انا قريت عن هذا الموضوع الكثير بس ابغاا تجاربكم معه اواحد من اهليكم والله يجزا من يرد على موضوعي او يقراه كل خير :27:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت رجال
بنت رجال
والله نفس حالتي تنميل بالاصابع والرجلين واليدين والم بالرقبه شديد وخاصه مع الشغل الدكتور يقول نقص فيتامين صرف لي ابر فيتامين ب ولكن رفضت واعطاني حبوب 3 مرات باليوم واحسن من اول استمري على العلاج الله يشفيك دعواتك لي ولعيالي
بنس25
بنس25
الله يجزاك خير بنت رجال ويشفيك ويخلي لك عيالك بالعكس الابر مره مريحه لاتها تغذي العصب وان شالله تكونين احسن
وردة ولاكل الورود
يمكن تكون في خشونة بالرقبه ترا لها دخل بالتنمل
والافضل زياردة الطبيب
بنس25
بنس25
جزاك الله اختي ورده ولا كل الورود كشف علي الطبيب بالرقبه بيده ومقال خشونه ولا شي ومشكوره على ردك
شيهانه®
شيهانه®
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم