مشكلتي السهر ا ه اه اه اه منه

الأسرة والمجتمع

بنات انا من جبت ابني الحين عمره 3 سنوات وانا ما انام في الليل الا نادر مره مره ولا اكمل غير ساعتين او 3 واقوم المهم والدي تعدل نومه من اكثر من سنه وانا لا تعودت عليه
يومي اقوم من 12 او 1 او 2 لان ذوجي يجي 4 اونص فايمدين على الغدا واقوم والدي او يقوم هو 12 انا انام عنده الين 2 واحيانا لا 1 واقوم اكمل اشغالي وكذا واطبخ واذا جا تغدينا ممكن ينام الولد وابوه شوي المغرب انا لا واقعد الين 6 الصباح طبعا الابو نام من 12 او 11 الولد ممكن 1 وممكن 3 اذا مطول في القيلوله
وانا بس صاحيه ولا عندي هذيك الاشغال او الطلعات ابد وانا صرحت كذا بعد ماتركت الدوام من سنتين صراحه ويجيني رعب واتوتر اذا قالو ماتقومين من الصباح احسن لك وكذا مدري له وممكن اصح 9 احيانا بس ما انام وفي الليل احط راسي 12 واقوم 3 وش الحل ؟>>>>>كثرت هذره بس ابي حل تكفون :44:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رعشة الموت
رعشة الموت
عادي وش المشكله اذا سهرتي
اهم شي السهرمايخليك تتهاونينن فالعباده وتقومين بواجبات بيتك وزوجك ولدك
انامن قبل اتزوج وتزوجت وجبت عيال وانا مازلت اسهرلين يروح زوجي الدوام 7تقريبا
ومعجبني وضعي جدا
جروح تروح
جروح تروح
كلنا والله مشكلتنا السهر بس تدرين انا الدماغ عندي مبرمج على نومة النهار اذا نمت الليل مثلك يادوب ساعتين او3
مافي حل غير انك تمسكين نفسك وتواصلين الين تحسين انك خلاص منتي قادره ونامي الليل
انا تنفع معي ذي الحركه وابعدي عن المنبهات والشكولاته والبيبسي تراها تسهرك
الله يعيننا صراحه مافي احلى من نومة الليل وهدوء الليل حتى تحسين بنشاط لاقمتي
امطار ابها
امطار ابها
اصبري على نفسك واصحي بدري
صدقيني ما تجي الساعه 8 وانتي نعسانه بس لا تنامين
استمري على الاقل لين 10 في اليل طبعا ونامي
نوم العوافي
لو بالتدريج
اوراق يانعة
اوراق يانعة
اصحى بكير تنام بكير
في حياتك من أنا
والله انا نفس حالتك ومنزعجه من ذا الموضوع مرررره المشكله اني متعوده عالسهر من ايام الدراسه والحين لي سنه ابي انظم نومي موقادره

البارح نمت 12 ونص ماجات 2 الا بنتي تصيح وطار بعدها النوووووم وهذا انا سهرانه للحين وكل يوم على هالحال