ام ليندا وكيندا
والله شوفي اختي اول شي بانبهك على نقطه لايكون تعايرينه انا تنازلت وماتنازلت انتبهييييي ولو بشكل غير مباشر ترا هالشي يكره الرجال بالمره تاني شي كونه مايشيل بناته واو مايتحملهم مو معناته انه مايحبهم لا بالعكس تري في رجال مايحبون كذا خلقتهم يعني مااشوفه غلطان 100%100وانتي الله يهديك ماكان طلعتي من بيتك وتركتي بناتك حرام والله مالهم ذنب وصراحه انتي الغلطانه لاتزعلي مني بس شكلك عصبيه استهدي بالله وردي بيتك الموضوع مايسوى ادري كلامي واجد واعذريييييني
والله شوفي اختي اول شي بانبهك على نقطه لايكون تعايرينه انا تنازلت وماتنازلت انتبهييييي ولو بشكل...
و**** مامدح نفسي بس منجد عمري ماشتكيت قدامه والا من وراه ولاعمري قلتلة انا تنازلت عن اشياء وبعدين انا اطيب مني مافي وحنونه وطيبة وامكن ه1ا الي خلاه يتمادى معاية
منوةالخيال
منوةالخيال
مهما كان الرجال تبقى مسؤوليته برا البيت ويصرف اما المرأه ببيتها ولعييالها صح حلو انه يساعد ويتفاههم معها لكن قليل بمجتمعنا هو اذا براسه يسوي هالشي من نفسه اوك اما كل مايخش ويطلع البنت وساعدني وسكتها والله يطفش ولاعاد يهتم لك ويستحب انه يروح مع ربعه من انه يجلس بالبيت لانه ماشاف راحه

ماني معه ولاضدك بس حنا الحريم ضعيفات لازم نتنازل عن اشياء كثيره مقابل اننا نشتري راحة البال ونهدي انفسنا

ارجعي لبناتك وادعي ربي انه يسخره لك
مؤمنة 85
مؤمنة 85
بالله عليك كيف اجاك قلب تتركيهم لحالهم ما خفت يصير اللهم اشي افرضي ابوهم ما شاف المسج افرضي صحيوا وما لقوا حدا

حبيبتي كلنا نفس الوضع ما في رجال بتحمل الصغار

لمتى الاطفال هم اللي بدفعوا الثمن الارجوك ارجعي لبناتك وهم بحاجتك لانه ما في صدر احن عليهم منك وطمنينا شو صار عليهم
سهليه اجوديه
سهليه اجوديه
الله يهدي سركم
ام ليندا وكيندا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اختي شوي شوي اكلتيني وحملتين الغلط طيب البنت اذا انه تحب ابوه وتباغه مالة حق انة يمسكها لانه طفلة وبعدين تقولين يجي من الدوام بالعكس انا موفرله الجو الهادي لدرجة اني مانام احيانا في الغرفة عشان لاينزعج وانا حاسة نفسي مظغوطة كثير وقولك ليش خلفتي ورى بعض هذا مو بيدي من فوق المانع وحملت الي كاتبه ربي سار ولازم يشوفله حل كل الناس يلووومونة على التصرف الي يسويه ويحملني الغلط