كـلّـي حــلــى
حبيبتي كلمي مفسراحلام وقولي له حلم اخو زوجك .. ترى الاحلام غالبا بالعكس

يمكن يصير الحلم حلو .. انتي راح تتغير نظرتك للبيت اصلا ..

اللي نكد عليك حلم اخو زوجك ...

اول ماتسكنين فيه شغلي البقره كل يوم .. وشغلي الرقيه .. وخلاص انتي حصنتي نفسك بكلام

الله مستحيل احد يضرك او يضر اولادك ..
منال 55
منال 55
انا كنت احب عالم حواء من زمان دحين بعد ردود البنات ونصايحهم والله حبيتكم اكثر وعادتكم مثل اخواتي يارب كل من كتبت حرف تطمني فيه حرم يدينها عن النار و ارزقها من اوسع ابواب رزقك واجعله في ميزان حسناتها وبارك الله فيكم
امل الصغيره
امل الصغيره
انا كنت احب عالم حواء من زمان دحين بعد ردود البنات ونصايحهم والله حبيتكم اكثر وعادتكم مثل اخواتي يارب كل من كتبت حرف تطمني فيه حرم يدينها عن النار و ارزقها من اوسع ابواب رزقك واجعله في ميزان حسناتها وبارك الله فيكم
انا كنت احب عالم حواء من زمان دحين بعد ردود البنات ونصايحهم والله حبيتكم اكثر وعادتكم مثل اخواتي ...
جزاك الله كل خير ومو بس يحرم ايدينا يحرم اجسامنا كلها عن النار

الف شكر عالدعوة الحلوة وربي يفرج همك من اوسع ابوابه لك ولمن قال امييين
ام المزايين 7
ام المزايين 7
يختي اول شي الله يبارك لك في هالبيت ويوسع صدرك فيه ويجعله منزل خير عليكم وتعمرونه بالايمان والطاعه اذا انت خايفه جيبي شيخ يقرا فيه وانت اذا رحتي له قبل لاتدخلين اقري المعوذات وادعي بادعيه الدخول الى المنزل الجديد واستخيري قبل كل شي والاحلام احتمال تكون ردة فعل طبيعيه نتيجه للحلم اللي قاله اخو زوجك يعني عندك خوف داخلي يبغالك تروحين للبيت كل يوم تقعدين فيه من الصبح الى الظهر اطبخي مرة غداك فيه وتغدي همن ارجعي بيتك ومرة من العصر للعشا ويوم نامي فيه وارجعي بيتك ويوم اقعدي من الصبح الى الليل ويوم روحي سوي قهوتك وتقهوي فيه المهم انه تروح الرهبه ولاتنسين الدعاء والصدقه سويها اسبوعين ثلاثه حتى تتانسين بالبيت ويروح الخوف منك بالتدريج وبعدها قرري اذا استمر الخوف معك لاتسكنين لان الراحه النفسيه مهمه جدا اسال الله العلي العظيم ان يعطيك خير هذا البيت ويصرف عنك شره وان يسكّن قلبك ويزيل روعك ويهدي نفسك وان يجعل ماترينه في منامك اضغاث احلام لا اكثر ولا اقل وان لايكون لها عليك تاثير لافي القريب ولا في البعيد ويجعل دخلتكم عليه دخلة خير وبركه ويجعله بيت الرزق ان شاء الله ونصيحه لو حلمتي لاتفسرين الحلم ولاتذكرينه لاحد عملا بقول الرسول عليه الصلاة والسلام فيما معنى الحديث ان من يشوف حلم لايخبر بها احدا فانها لاتضره باذن الله
يختي اول شي الله يبارك لك في هالبيت ويوسع صدرك فيه ويجعله منزل خير عليكم وتعمرونه بالايمان...