للرفع

لحد الحين مع الوظايف وايش معنه الاجانب يشتغلون والسعوديات لا
متى بتكبر عقولكم
متى بتصيرون تقرون القران والسنه وتفهمون المكتوب
وان رب العالمين ربي وربك ورب كل كائن حي موجود بالدنيا سواء انسان او حيوان او نبات
مع العلم ان احنا مكرمين ( البشر) بالعقل وان اذا نقصنا شي نكمله بالعقل مو بالحقد والحسد والانانيه
ومتى بتفهمون جملة ( اسعى ياعبد وانا الرزاق) والرزق مو شرط وظيفه او مال ممكن بيت ممكن اهل ليتيمه ممكن صديقه للتايهة ممكن ناصح للعاصي
مو هذا رزق
ومتى بتفهمون ان الارض ارض رب العالمين وليست ملك لعباده
ارض الله واسعه
(ارض الله)
نعم الله
وليست نعمي او نعمك او نعم غيرك
ومتى يشاء يبسط الرزق
مو انا او اتي او غيرك بيرزق عباده احنا
رب العالمين هو اللي يرزقهم ويرزقك
وقدرك مكتوب قبل ماتخلق البشريه
فانا مابقول كبري عقلك
بس اامني بقضاء الله وقدره لانها جزء من اجزاء الايمان
وتوكلي ولا تواكلي
وافعلي الاسباب بطريقه صحيحه وحسب مايناسب بيئتك

وتروحين كل محل وتطلبين وظيفه حتى لو المحل مو محتاج بس ممكن يحتاج بعدين
هذي نصيحه للناس السنعه
وهذا المفروض اللي يصير
اسعى ياعبد وانا الرزاق
وسلام لكل وحده مسلمه و عاقله وواعيه
اقتباس مشاركة  (كلمه حلوه 24)
لحد الحين مع الوظايف وايش معنه الاجانب يشتغلون والسعوديات لا
متى بتكبر عقولكم
متى بتصيرون تقرون القران والسنه وتفهمون المكتوب
وان رب العالمين ربي وربك ورب كل كائن حي موجود بالدنيا سواء انسان او حيوان او نبات
مع العلم ان احنا مكرمين ( البشر) بالعقل وان اذا نقصنا شي نكمله بالعقل مو بالحقد والحسد والانانيه
ومتى بتفهمون جملة ( اسعى ياعبد وانا الرزاق) والرزق مو شرط وظيفه او مال ممكن بيت ممكن اهل ليتيمه ممكن صديقه للتايهة ممكن ناصح للعاصي
مو هذا رزق
ومتى بتفهمون ان الارض ارض رب العالمين وليست ملك لعباده
ارض الله واسعه
(ارض الله)
نعم الله
وليست نعمي او نعمك او نعم غيرك
ومتى يشاء يبسط الرزق
مو انا او اتي او غيرك بيرزق عباده احنا
رب العالمين هو اللي يرزقهم ويرزقك
وقدرك مكتوب قبل ماتخلق البشريه
فانا مابقول كبري عقلك
بس اامني بقضاء الله وقدره لانها جزء من اجزاء الايمان
وتوكلي ولا تواكلي
وافعلي الاسباب بطريقه صحيحه وحسب مايناسب بيئتك

وتروحين كل محل وتطلبين وظيفه حتى لو المحل مو محتاج بس ممكن يحتاج بعدين
هذي نصيحه للناس السنعه
وهذا المفروض اللي يصير
اسعى ياعبد وانا الرزاق
وسلام لكل وحده مسلمه و عاقله وواعيه
ياقلبي اااااااااحنا رحنا دورنا وسعينا بس للاسف لقينا المكان شاغر باالااجانب وحنا مو عيب علينا نبي نشتغل ونترزق الله
الي يبي البن للبلاك بيري على الخاص
اختي لنترتقي معن _جنة دينتي S_جورية وردية_منى علي _ام فيصل _ساندي س_مممممشكورات علي الردود .

((انا لي بالمهنه 6سنين __للاسف اختي بدية عملي اذ جات زبونه الي تخيط قلت سعوديه طلعت علي طول 0يعني تحطيم _فستخدمة طريقه اذ جات زبونه قلت فيه فلبنيه انا اخذ المقاسات واخذ المقاسات تجي تسوي بروفه يطلع ررروعه تستانس تسال وين الفلبينه اقول انا خيطت فستانك تروح ادقق من داخل ادو عيب ...صارحه تعبت بالبديه بعدين الحمدالله كسبت زبائن 000والحمدالله علي كل حال وصلت بعد اصرار الي الخبره باالتشريح القصات ..وتعديل البترون علي نهج ايطاليا ..لان البترون الي درسنه في المعهد لالالالايهي للسوق العمل ...للاسف .الحمدالله علي كل شي )))

ابغي قصص لسعوديات نجحن في المهن.....وابغي مشاركة يالله ابغي ارئكم مقترحاتكم حلول لدخول في المهن والعمل .والي عنده وظائف تنزلهم هنا .ولي تعرف صديقه غير متوفر عنده نت وتشوف وظائف تخبره ...يالله ابغي نصير يد وحده لالالانريد ان نصبح شعب مستهلك فقط ...

اختي ساندي س شيكي علي الخاص
كلمه حلوه ........مشكوره علي المشاركه انا حبه اوضح الموضوع .ليس قطع ارزاق الاجانب ..انا موضوعي يتكلم للاخوات السعوديات انهم يعملون ويدخلون المهن نقاش عن المهن والوظائف..ولحمدا لله حنا ناس مثقفين وعلي قولك ناس سنعه .انا انقاش الصعوبات الي توجهم للعمل ..

الساعة الآن 05:42 .