صادقه حبيبتي الناس هم الناس صارت الوحده تخاف تشتغل من نقد الاقارب وقولت انه محتاجه ولا زوجها مايصرف عليها مع ان الشغل مو عيب بالعكس افضل من سؤلت الناس وبالذات الاقارب ...الله يسر امورنا جميعا ويرزقنا من حيث لانحتسب ويرزق كل محتاجه من خواتي بحواء ...مشكور ع الطرح الهادف
وَصَولْ كوَلكشَنْ مَوديّلاتْ 2012 و2013
مَشَداتْ منَاسَباتْ ولسَهَرهْ
وحَليّمهْ البَريطَانيَه اكَثَرْمَن300مَو
موضوع راااااااائع
أغلب السعوديين ماعندهم وظايف
الأخوات المعترضات بالعكس مافيه
قطع أرزاق المقصد البحث عن مصدر رزق
لأبناء البلد لاأكثر ولاأقل
الله يرزقنا الرزق الحلال
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الله يرزقنا ياارب

بس صحيح الحين لما تشتغلين بمشغل مثلآلما يجون الزباين وتكون سعوديه وفلبينيه يختارون الفلبينه وهم مغمضين أواي جنسيه بس أهم شي موسعوديه الغلط موبالأجانب الغلط فينا حنا السعوديين مانثق في بعض وحتى اليموزينات تعاني اللي سعودي مايركبون معاه يركبون مع الأجنبي لويقول لهم السعر دبل.؟؟؟؟
أنا عن نفسي جربت الكوافيره وعانيت وجربت التجاره لما يعرفون أ البضاعه ليمايشترون ويقولون في السوق أرخص وفي المكياج والتساريح يجلسون على الشعره يدورون العيب لاحول ولا قوة الابالله
الله يرزقنا ويرزق كل مسلم
سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم
اه وربي ع الجرح
انا السنه هذه راح اتخرج بكالريووس تمريض
ويقولو عيب ماعندنا بنات يشتغلوون ممرضات حطموووني ياوخيتي
=(
شوفي بصراحه ماألوم الاهل والناس فيه وضايف تكرفك كررااااف مافيه غير يوم بالاجازه مع ساعات عمل طويله يروح يومك في هالشغل على راتب مايسوى من غير الخصم على الراتب لو تاخرتي شوي والله صدقيني لو الراتب يسوى التعب هذا كله او حتى بس يغطي مصاريف المواصلات خصوصا اذا ما عندك احد يوديك بيروح كل راتبك في المواصلات والله لو الراتب راهي ويغطي كل شي كان شفتي البنات يشتغلون ولا همه نظرة المجتمع بس وش نقول
اما بالنسبه للاخوات العربيات لو توضفوا في هالوضايف الله يرزقهم لانهم اكثر حاجه مننا بعدين مصاريفهم اقل من مصاريفنا وراتب 1500 مثلا يسوى ببلدهم فالله يغني الجميع
dgI65119

الساعة الآن 03:01 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏