ياحلوة المفروض تكون حبة الملفوف كبيرة شةي ةانا احطها بالفريزر يومين واطلعها مجرد مايذوب ثلجها ابدا الفها بدون سلق بس لو مستجلة حطيها بالمكرويف 12 دقيقة وطليها اذا بردت فككي الاوراق بشويش وسوي حشوتك نفس حقت الورق نب ولفيها تراها اسهل من ورق العنب بس لفيه زي السويس رول مو لازم تقفلينها ورصيها بقدر حطي باسفله حلقات بصل وطماطم وبعدين سوي الخلطة بالخلاط صلصة وماجي وبهارات وثوم تقريبا 3 فصوص وليمون وصبيها وخليها تطبخ تكفيها 20 دقيقة ويارب تاكلونها بالعافيه

وحده من جاراتي تسويه بطريقة اسهل تفرد الورق بصينية بايركس بس طبعا بعد ماتحطينها بالمكرويف وغطي كل الصينية والاطراف وحطي الحشوة وغطيه كمان وصبي عليها الخلطة ودخليها الفرن واذا خرجت اقلبيها وبالعافية لى قلبك

اتمنى اكون افدتك وادعي لي ربي يفرج همي
اللهم أرزقني الطفل الصحيح المعافى

استغفر الله العظيم رب العرش العظيم وأتوب إليه
موفقة
اللهم افرح قلبي
الله يفرج عليك كربتك ويرزقك من حيث ماتحتسبين ينور لكل من دخلت دنيا واخره
..انتقل اغلي البشر لرحمه الله ..اللهم اجبر كسري في وفاه ابي وصبر قلبي ...
حبيبتي احنا في الاردن طريقتنا للملفوف كتير طيبة اول شي حطي بطنجرة ماء بس قبل ما تنزلي راس الملفوف بس اول شيلي القمع بالسكين عشان تفتح معك الورق وشيلي الورق بالتدريج وهذا ما بخد وقت بس مجرد يطرا لتحشي الورق و يذبل الورق والحشو رز لحمة ناعمة وبهارات وشوية كمون وملح وزيت او سمن
لفي الورق عادي وشيلي السيقان الغليضة وحطي السقان بقاع الطنجرة وصفي حبات الملفوف وكل طبقة ملفوف حطي فصوص ثوم وبس تنتهي حطي ماء ساخن مذوب فيه ماجي ورشة بسيطة ملح وحطي صحن على الورق واول غلوة خففي النار واتركيه عنار هادية وذوقي حبه اذا الرز استوا معناه جاهز وانا ما بكثر مية لاني ما بحب الورق يستوي كتير وينهري بخليه ماسك وهذا حسب زوقك وقدميه مع ليمون رائع
في ناس بتحط بقاع الطنجرة عظم لحم او لية خروف عشان الدسم وفي ناس بتحط مع خليط الرز رشة نعنع يابس انا بجربهم كلهم كله روعة بدي بس دعواتك الله يحفظلي زوجي واولادي
طريقتي0000اسلقي الملفوف ربع ساعه
الحشو(احمسي بصل مفروم وبهارات وشوي لحم مفروم ورز مصري منقوع
وماجي ومعجون طماطم)
تقص الملفوف وتوضع الحشوه وتلف
يوضع في قاع القدر حلقات بطاطس
وترص في القدر يذوب ماجي باماء ويوضع فوقه
توضع على نار هاديه سااااااااااعه
بالعافيه
الله لايوفق كل وحده دخلت ملفي الشخصي بغرض التجسس
ولا يسامحها لا دنيا ولا اخره
والله دعيت عليها بكل سجده سجدتها
اللهم اشغلها بنفسها