ملح الخرج >> ربي يرفع قدرك دنيا واخره يالذوق كله
ذكرى الغرباء >> هذا اللي كنت أفكر فيه وخايفه منه بس عميدة الكليه صعبت علي الموضوع بشروطها والمدرسه اللي أفكر فيها مجمع أهلي كبير من الحضانه الى الثانوي بعيد التفكير من جميع الجوانب وربنا ييسر
وشكرا غاليتي لتواصلك ونصحك ..
نسايم الغرب >> شكرا يالغلا على النصيحه وراح ارد افكر جديا من جديد ..
الله يوفقك فكرتك حلوة كذلك ممكن تستأجري كشك عند الجامعات او مجمع المدارس وتبيعي ذرة وبليلة دخلها حلو شكرا
ريم بنت النوري >> فكرتك حلوه مره بس للي يقدر أنا جامعيه ومالله راد اتوظف وودي بشي يناسب مكانتي الاجتماعيه علشان كذا فكرت في ذا المشروع كوني أكون صاحبه مكتبه ارحم من كلام الناس على أهلي .. ووحده واعدتني تدعمني وارجع لها فلوسها أقساط بس المشكله أخاف من فشل المشروع ثم أتوهق بالدين ..
وشكرا ياقلبي لتفاعلك والله يغنيك من واسع فضله ..
الله يوفقكي سوي مشروع بوفيه / بقاله صغيره / محل حلويات/ او تغليف هدايا وحلويات الاعراس/ اذ تذكرت ارجع اكتبها وكمان استاجري كشكك في محل تجاري وبيعي فيه بطاطس اوكرسبي وعصيرات ترى عليه اقبال وتقديرين تفتحينه بالجامعه
[IM [SIZE [url]htt gaga.com/p/dev184pf___.png[/IMG]
H YHHMBMHJNGRFYRHNGNNGNG
ماابغى اسد نفسك لكن المدارس المشكلة مايبغو احد يشاركهم النجاح ومو لازم سجل تجاري نادرا ماتلقي مدرسة توافق لكن المبلغ طيب يكفي والاخت اللي تقول شرايح مااعتقد انها فكرة ناجحة لان الشرايح انتشرت مرة ويبغالها تسويق وتعب حافظي على فلوسك لاتضيع الىين تلاقي مشروع كويس
انا اشوف لو تقدري تشتري اكسسوارات من البلد في جدة تكون حلوة ونادرة او ساعات ماركة في البلد ب 150 مثلا اشتري 4 ساعات فقط تكون مميزة وحاولي تجربي نفسك انباعت ولا لا لغاية مايعرفوكي الناس ولو لاسمح الله ماانباعت ماتكوني خسرتي كتير بس مبلغ بسيط الساعات دائما سوقها ماشي اعرف وحدة معينة خير منها المهم انتبهي على الفلوس لاتضيع
ربنا يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبي

الساعة الآن 12:43 .