بنات شغالتي وصلت انا موظفه ساعدوني بافكاركم بليييييييييز طلبتكم

التنظيف والتنظيم

كيفكم مســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاءكم فله

حبيباتي ماحب المقدمات انا شغالتي الحمد الله اخيرررررررررر جات بس طلبتها مني اخت زوحي لان عندها اطفال ومعلمه واسحتيت منها وخليتها عندها فقطططط لمدة اسبوعين اكثر من كدا مااااااااااقدر اخليها لاني بعد انا معلمه المهم ياحلواااات انا بيتي خمس غرف وصاله انا وزوجي وعندنا ضيف داااااااااااائم ساكن معانا قريب زوجي ابغى منكم تعطوني افكاركم فقط ايجابيات مااااااااااااابغى سلبيات ابداااااااااااا يعني انا اول مرة اخد شغااله كيف اعطيها جدول تنظيم ترتيب وتنظيف كيف اعلمها النظام الخاص فيني اعذروني ترى مرررة مارف للشغالات الحمد الله طلعت كووووووووويسه ومحترمه كبيرة في السن وتمدح فيها حماتي انا اطلع من البيت الساعه سبع تمام وزوجي ست ونصف متى اخليها تصحى كيف اخليها ترتب لي الغدا علشان اجي اطبخ ومايطوول الغدا يعني اعطووووووووووووووني افكااااااااااااااااااار خاصه الموظفات طلبتكككككم ولايهونو ربات البيوت المتميزاااااااااااااااات :cook:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها يارب

تفضلي الموضووع هذا ممكن يفيدك
جدول شغالات بطريقة منظمـــة ... ادعولي ‏( 1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)
*أم يزن*
*أم يزن*
اذا ماتبيها تطبخ لك خليها على تسعة اذا عندها شغل كثير يعني غسيل وتنظيف وكوي حتى لم تجي تلاقيها خلصت من كل شيئ تتفرغين أنتي للطبخ

أما بالنسبة لطبخك لااوصيك بقدر الضغط حامي بحامي:27:
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
~.الأميرة.~
وشووفي هذا الموضووع

اتمنى يفيدك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=971233

لاتنسيني من دعواتك بالشفاء والحمل بالذكر السليم التام الخلقة ..ويكفيني شر الناس
ليلاس محمد
ليلاس محمد
هلا وغلا وحياك المولى يا عسل

اولا الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها-ومن الاخير لاتجي وحده وتقول الشغالات وووووو -خلاص الادميه وصلت وانتي عليك توجيهها

البنات راح يفيدونك اكثر ولكن راح ادلو بدلوي..

من البدايه علميها ان النظافه والتنظيم فوق كل شيء-طلباتها اذا كانت تبي شيء من برى اياً كان تجي لعندك وتطلبه وتنسى ان البيت فيه رجال...
*طبعا انا افضل يتم تحديد يومين في الاسبوع غسيل وكوي للملابس كلها..اذا انتو من النوع اللي كل يوم له لبس مختلف عن اليوم اللي قبله
*الاواني تبع المطبخ كل اسبوعين مره يتم تظيفها بشكل عميق كلور وصابون-وتلميع
والايام العاديه اكيد تنظيف الملاعق السكاكين الكاسات القدور والاواني المستخدمه يوميا
*الغرف ترتبها بشكل يومي للفراش وغرفتك يفضل ماتقربها نهائيا الا بوجودك وتحت عينك
*اذا راح تعتمدين عليها بالطبخ فيفضل تعلمينها الاساسيات قبل (النظافه-تغسل ايديها قبل كل شيء وكل المحتويات من خضار وغيرها تنظفها بالملح افضل تعودينها على النظافه من البدايه علشان ماتتعبك بعدين)
اذا كنتي ماتقرب من الطبخ-على الاقل تقطع لك اغراض الكشنه-واغراض الايدام-وتطلع الدجام من بدري من الثلاجه
واغراض السلطه تجهزها من بدري-وانتي على حسب اللي راح تاكلونه تبلغينها تشتغل عليه
*بالنسبه لقريب زوجك-اذا كان موظف ويداوم مجرد خروجه من البيت تهجم على مكانه وتنظفه وتهويه وتغسل ملابسه وترتب الغرفه وتبخره او تعطرها - وتطلع بس حاولي انها ماتعبث باغراضه اذا كان عنده اوراق او شيء تحطونها بمكان واضح وقدام عينه
*بالنسبه لمجلس الرجال يتم تنظيفه مره في الاسبوع ويتقفل هالمكان
*مجلس النساء نفس الحكايه
*مكان جلستكم يترتب يوميا فور خرجوكم منه
*علميها على طريقه القهوه والشاي او حلى سريع او اي شيء للعصر او فترة المغرب

تقريبا هذا اللي عندي الان وان شاء الله البنات مابيقصرون وبيرجعون يساعدونك