الغرااام

الغرااام @alghraaam

عضوة نشيطة

طمنوني جدآ قلقانه ولكم مني الدعوات والله يرزقكم بالذريه الصالحه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم خواتي .. من الأخر علشان ماأطول عليكم بدخل في الموضوع مباشرة والله يعطيكم العافيه جاوبوني وريحوني بالذات اللي مرت عليها مثل حالتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا الشهر اللي فات تأخرت الدوره 6 أيام وبعدين نزلت وكانت خفيفه مو مثل الدورات السابقه المهم في يوم 14 من بدايه الدورة نزل مني مع الأفرازات دم خفيف ..بصراحه ماخفت قلت يمكن عادي بس اللي تفاجئت منه وخفت وبديت أقلق في يوم 18 من بداية الدورة رحت السوق ولما جيت الله يكرمكم نزلت مني افرازات بنيه وافرازات دم ثقيله وأستمرت الأفرازات البنيه يومين والأن أنقطعت صارت أفرازات عايديه, أنا خفت وقلت أش هذا وتوقعت حمل لأن الدوره تأخرت 6 أيام وقلت يمكن اللي نزل مو دوره يمكن نزيف أنذار للحمل المهم سويت أختبار منزلي وطلع سالب ,,

أنا لأول مره يحصل معي هذا الشيء أنا خايفه يابنات أش هذا اللي نزل مني والدوره لسع باقي عليها كثير ,, ايه صح نسيت أقولكم صدري من قبل نزول الدوره اللي فاتت يوجعني بس ألم خفيف وأستمر الألم الى هذا الأسبوع وبعدين راح والألم مو متواصل يروح ويجي والأيام اللي فاتت أحس بلوعه وبرد فضيع والآن راحت ,

والله ماني عارفه أفسر هذا الشيء اش تتوقعون يابنات بالذات نزول الدم في غير وقته ولأول مره ان شاء الله خير (( الله يستر))

طمنوني يابنات الله يرزقكم بالذريه الصالحه بجد قلقانه ....

تحياااااااااااااااااااااتي %%
6
838

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسيرة الأنتظار
انا حصل لي زيك تقريبآ وانا الحين حامل الله يرزقك ياااااارب .
** ماما الصغيره **
والله ماادري

بس ان شاء الله البنات يفيدوكي

وطمنينا عنك يالغاليه
Sweet forever
Sweet forever
انا حصل تقريبا زييك ولاني استعمل حبوب منع الحمل رحت للدكتورة وقالت سببها الحبوب ومافي حمل وانتي مدري سبحان الله روحي للدكتورة علشان تطمني
الله يريح بالك
دعواتكم بفك سحر زوجي
الغرااام
الغرااام

هلا أختي مبرووووووووك والله يثبت حملك ويسهل ولادتك ويقر عينك بشوفته معافى سليم ..,,

يعني أفهم من كلامك أن الدوره جاتك وكانت مي دوره طيب وش كانت ؟؟

** ماما الصغيره **

تسلمين حبيبتي والله يعطيك العافيه ماقصرتي ,, ان شاء الله أطمن وأطمنك هذا من أصلك الطيب ,,

Sweet forever

مشكورة حبيبتي والله يشفيلك زوجك ويفك سحره ويرده لك ردآ جميلا الله يطمن قلبك عليه , وحسبي الله ونعم الوكيل على من سحره ,, أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ,,

وبالنسبه للحبوب أنا تركها من فتره طويله يعني ما أكل ,, الله يستر اللهم أجعله خير ,,

مشكوره مره ثانيه ,,

مشكورين جميعآ ,,

وين الباقين ممكن تفيدوني ؟؟
الغرااام
الغرااام
وينكم يابنات طمنوني ؟؟؟؟؟؟؟؟