تفـــــاحة
تفـــــاحة
لالا لاتخليه

مو زين
ام رودينا
ام رودينا
شوووووووفي هو حلو يعطي لمعة للشعر ويطول البعض صديقتي شعرها لركبتها منه تسخدمه من جد اذكر باختبار كانت جالسه قداميه وطاح قلمها نزلت يدها تاخذه فوصل شعرها للارض الله يبارك لها
سارة (ام لمار)
سارة (ام لمار)
مااااعرف
no-h
no-h
شوووووووفي هو حلو يعطي لمعة للشعر ويطول البعض صديقتي شعرها لركبتها منه تسخدمه من جد اذكر باختبار كانت جالسه قداميه وطاح قلمها نزلت يدها تاخذه فوصل شعرها للارض الله يبارك لها
شوووووووفي هو حلو يعطي لمعة للشعر ويطول البعض صديقتي شعرها لركبتها منه تسخدمه من جد اذكر باختبار...
ماشاء الله مثل صديقتي

انا استخدمه يزيت بس احس يرطب الشعر الجاف والمتقصف
احساسي 22
احساسي 22
سلااام خيتــووهـ اذا تاخذي على كلامي اتركيه اناا شعري طووله عااددي بس الحمد لله كثيف جداا بسس الطممع شين قررت استعمل الزيت المغبور ( اللي هو تونيك الفازلين ) وللاسف بس استعمال مرتين الحمد لله والشكر شعري طااااااااااااح لدرجه انوو فروه راسي تنااشف بس اعرف بنات يستعملوونه من يوم هم صغار ومشالله شعورهم طويله بس مدري هوو اوول ماتستعلمي يطيح بعدين يرجع اكثف لاني تاركته شهرين ولاحدا دحين شعري كل مالهاا يقل والله اني حااقده على من صنع هالزيت بس تصدقين استهاال لاني طمااعه شعري كاان حلوو بس كنت اشووف العراقيات والى ابي مثلهن وشووفيني حاايسه ادور شي يكثفه حتى مابيه يطول بس كثاافه وربي اكتب لكي واناا مسسويه قرنين هههههههااي <لان حتى اختي اول ماحطته طااح شعرهاا بششكل خيالي بس مااجا في بالنا انه من التوونيك وصحبتي كماان شعرهاا تساقط بعده بس امكن طريقتنا خطااء والله ممدري الافضل استخيري هذاا شعر اغلىى شي عند البنت احس اني خووفتك بس ماابي اللي صار لي يصير لك دعواتك يرجع شعي لي اهى تهمم < اختك صلعه نصوحة
سلااام خيتــووهـ اذا تاخذي على كلامي اتركيه اناا شعري طووله عااددي بس الحمد لله كثيف جداا ...
جزاكم الله خير على ذكر تجاربكم