وين الزمن
وين الزمن
رفع
جمان سورية
جمان سورية
والله حبيبتي اضغطي عليا من البداية لان بعدين لو زودتي طلباتك او الشغل بتحس انو عم تعمل شغلة كبيرة وبتتمرد
اعمليلا جدول انتي بنفسك يومي سجلي على ورقة لو كنتو تنينكن بتعرفو انكليزي او عربي
وقوليلا كل يوم انا بشيك بعديك على شغلك واكيد اول اسبوعين ايدك وايدا بالشغل حتى تتعلم منك مستوى النضافة المطلوب
لان في منن تمسح وتنضف الوجه الوجه ولو جريتي كنب بالصدفة الله يسترك وازا كان عندك ضيف الله يعينك عالفضيحة
وخليك معاها جدية وحازمة ولا تعطيا وجه ولو حبيتي تستفسري عن شي بيخصا بحياتا او باهلا خليك جدية بدون ابتسامة ولطف زايد
خليا دايما خايفة منك وهايبتك
انا صاير فيني متلك شغالة من كتر ما عطيتا وجه ودلعتا صارت شوربة وصارت لو طلبت منا طلب زيادة تقلب خلقة
مفكرة حالا جاية تعمل سياحة ونقاهة عندي
الله يعينا علين ويغنينا بصحتنا وتدبيرنا

والله يوفقك
cafee gerls
cafee gerls
رفع للفائده
بنت الشيـــــــوخ
شوفي يوم جت شغالتي اولا جبت وحده بالساعه اتعامل معاها من 5 سنين نظيفه وسريعه

تقلب البيت قلب وطبعا ضروري تكون مو من نفس الجنسيه عشان مايقضونها قرقه

اولا في شي اسبوعي وفيه شي يومي الاسبوعي مسح الابواب وتنظيف المكيفات الفلاتر

نفش الكنبات من الداخل يعني تشيل المخدات اللي نجلس عليها او المراتب وتكنسها

الثلاجه ايضا بشكل اسبوعي الاشياء الخربانه من خضار وفواكهه تتخلص منها وضروري تعوديها

على ترتيب الثلاجه ومسحها الدواليب من الداخل ايضا اسبوعي يعني سوي لها جدول تكتبه بنفسها

واعطيها شغلتين مع بعض من الشغلات الاسبوعيه

بالنسبه للكي بشكل يومي عشان مايتراكم والغسيل انا اللي اغسل ملابسنا للتاكد من تنظيفها من الصابون

وشطفها اكثر من مره وتوفير من كبها الصابون او إتلاف الملابس وإذا غسالتك أتوماتيك مافيه تعب

ومنها تحافظين عليها من التلف لان الخدم معروفين يدهم حاره على الاجهزه

ايضا الحمامات بشكل يومي الكنس بشكل يومي حتى لو نظيف ولكن تتعود بعد الكنس مسح الارضايات

عوديها بعد ماتخلص شغل تحط جمر وحطي لها علبه فيها معمول تستخدمه وبالنسبه لارضية المطبخ

لازم غسلها كل 3 ايام وكنسها يوميا ومسحها بجل العملاق مع شوي كلور كس يعطي ريحه نظافه

تحسي اني مكثره شغل ولكن صدقيني ان شغالتي الساعه 7 المغرب ماعندها شغل احيانا تنام 9 واحيانا 10

تنظم شغلها ووقتها ومافيه تراكمات وكل شئ نظيف اتمنى اني افدتك والاخوات اللي تستفيد تدعي لي

قربت ولادتي والله يفرج كربي وكرب كل مسلم ومسلمه
* وعــــد *
* وعــــد *
نصيحه مني اعطيها الاوامر اول ماتجي عشان بعدين ماتتفاجا فيكي وخليها تتعود عالشغل ولاتقسي عليها حرام هذي ادميه زينا زيها اشتري لها ملابس جديده وقولي هذي هديه من عندي والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها اي خدمه انا حاضره
نصيحه مني اعطيها الاوامر اول ماتجي عشان بعدين ماتتفاجا فيكي وخليها تتعود عالشغل ولاتقسي عليها...
الله يجزاك الجنه ويرفع قدرك

المشكلة جتنا اليوم ومعها جوال لا بعد سبق لها العمل وشكلها متعوده عند كفيلها الأول ع لجوال :44:

تكفوووون عادي أخذه منها وأقولها أعطيك إياه كل أسبوعين تكلمين أهلك ؟؟