Veronica_X
Veronica_X
بالنسبة لصديقتي ..... شكلها بدات بالنظام من غير استخارة او توكل او اي شئ بس حبوب من خير حليب حتى

على عكسي
توكلي و خلي ايمانك بالله قوي انه بينفعك و ما يضرك......... اغلب الناس تطيح بهالخطا انها تسوي شئ و لا تتوكل و عطر ما قصرت بردها سلام
&&بروق&&
&&بروق&&
:26: :26:

انا اشوف ان كل اللي بالنظام اشياء طبيعيه بس اختي عطر المحبه ما قصرت وضحت ان اللي عندها مشاكل بالمعده او الامعاء تستشير الدكتور واهي بكذا برت ذمتها
نغمة ونس
نغمة ونس
تشكرات عطر المحبه على ردك وتوضيحك :)

ودام سائله عنه ومتأكده ماله اي ضرر انا لازم انسحب اهم شي

اني وصلت لكم اللي قاله الدكتور وبرئت ذمتي..:)

Veronica_ وبروق كل الشكر لكم على ردكم:)
papillon
papillon
بسم الله الرحمن الرحيم.

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد،اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

أختي نغمة ونس،مرحبا بك،وجزاك الله خيرا لتحذيرك،لكن اسمحي لي أقول أنني أنا اظن والله اعلم أن النظام ما فيه إلا أشياء طبيعية ولله الحمد،يعني حبوب زيت كبد القد أصلا طبيعي ومفيد جدا،حبوب الخميرة كذلك،جيفرال مفيد يمد الجسم بطاقة،اما موسيجور فأنا شخصيا قبل أن اعتر على هذا النظام كنت اتناوله بإذن من الطبيب،وأنا من اللواتي لا يحبون الأدوية فقط الأشياء الطبيعية،فقلت له يعني اكيد ما فيه أضرار ولا شيء؟؟فقال لي أكيد،هو نفسه يستعمله الأطفال بل وحتى هنا لا نحتاج إلى إذن من الطبيب لنشتريه من الصيدلية مثل باقي الأدوية،يعني إن لم يكن لديك ورقة عليها إذن الطبيب بشراء الدواء لن يعطوك إياه،لكن الموسيجور لا،فلا أظن إن كان خطيرا سيسمحون بإعطائه بدون إذن،حبوب الخميرة انا زماان كنت أستعملها وما حصل أضرار ولله الحمد،وزيت كبد القد والله أذكر أنني كنت صغيرة وأبي اشتراه لي فقط لم اكن احبه لأنه كان زيت زيت يعني ليست حبوب،وطعمه كان الله يستر لا أتحمله،الحلبة،الحلبة والله جد مفيدة حتى أنها ذكرت في حديث شريف،الزبيب منافعه كثيرة ولله الحمد...

ووالله انا أيضا استخرت الله قبل أن أشرع في النظام ثم توكلت عليه تعالى والحمد لله أنا زدت 3 كيلو ولله الحمد والشكر،وانا أيضا أقول بسم الله قبل كل شيء،ونسأل الله تعالى العفو والعافية و الصحة برحمته آمين يا رب.

انا كذلك ياحبيبتي أخاف كثيرا من الأدوية ولا آخذها إلا إذا اضطررت،حتى الجفرال هذا لأني أخاف ،آخد منه فقط ظرف واحد عوض 3 كما هو في النظام،لكن الحمد لله رب العالمين الكل ماشي بخير،يعني أنا أصلا الذي شجعني في هاد النظام هو أن كل شيء فيه طبيعي ولله الحمد..

جميل ان تشاوري الطبيب وكل شيء حبيبتي لكن استخيري الله قبل كل شيء ، فوضي أمرك إلى الله ثم انظري إلى الذي يسبق إلى قلبك،وتوكلي على الله،ولا أنتي راضية بالنحافة؟؟؟؟؟؟ومن توكل على الله كفاه،وثق بي بإذن الله تعالى لا شيء يضر مع اسمه تعالى،قولي بسم الله قبل ما تأخذين الأشياء ولا تخافي...

في أمان الله...
الغزال منال
الغزال منال
هلا والله ...

اول شئ:: تسلمين الغاليه على الموضوووع وان شاء الله يفيد الجميييع ..

وثانياا .. فعلا يا خواااتي العزيزااات ... ان الادويه هذي اللي تستخدمونها يمكن اتسبب لكم امرااض في المستقبل .. بس انصحكم ان كم تاااكلون وااايد وتاااكلون باكل منتظم وان شاااء الله اللي يريد يمتن بيمتن .. وكفا يا الحبوب ميسيقور .. وخلاص ولاتعقدون الاموور والنظاام الغذائي السيلم .. والمنوع با السعرات الحراريه .. وبروتينااات .. والنشوياات .. والسكرياات .. والدهنياات ... وان شاء الله بتزيد اوزانكم وانصحكم الابتعااد عن الحبووب ...
:angry: :angry:

وهذي نصيحتي .. الغـــــزال منـــــــال .,,,..