في متناول اليد واكثر من رائع بس ادخلوا وشوفوا بنفسكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلوين انا مواضيعي بها لقسم قليلة فانا ادخل هنا للقراءة وليس للتنفيذ طبعا كالعاده كسل واهمال

وان اخذت خلطة يازيني ان استمريت عليها ثلاث ايام

اولا ابي اقول لكم سر خطير انا سمراء يعني حنطية ترى دايم اسمع بالحنطية بس مدري وش درجة اللون الله يستر لاتكون الدرجة السوداء لا فعلا انا سمراء بس سماري فاتح موغامق يعني اذا سويت سمكرة وبردت عمري ومسحت اخشيشتي طلعت وش زيني ماودكم احد يشوفني (اجل وشولة هالسمكرة )

تعرفون فعايل الشتاء بالبشرة السمراء يقرصها قرص ويخليها تشهب وتشقق وهاما جرى ( وشي جرى)

والله حاسه وحده فيكن بتزنطني على هالشرح اللي ماله داعي كاني وحده بتطبق عملي بمدرسة ههههههه

المهم تعالن شوفن المقادير العطلة جت والطلعات والعروس والاستراحات وحنا مازلنا مشهبات

فازلين العادي طبعا اي حجم راجعلك

وعسل اصلي لان كل ماصار العسل اصلي كل ما حصلتي على نتائج اطيب وافضل

طبعا الكمية اللي تحبين انا ماتقيدت بالمقادير يعني استخدمت الفازلين كله واخذت كمية حلوة من العسل لحد ما اقتنعت بشكل الخلطة طبعا شكل الخلطة يصير لونها عسلي والفازلين يصير نفس شكله بالعلبة يعني قصدي مايسيح يعني كانك تستخدميفازلين بس لونه عسلي

طريقة استخدامه عند النوم ادهني كل ماتريدين من جسدك بصراحه انا دهنت وجهي ورقبتي وايديني حتى المرفقين 000 وعلى فكره كانك تدهني بفازلين قصدي ما يوسخ الفراش اوالملابس عادي ما كانك تدهني بعسل والباح اغسلي وشوفي بشرتك كيف مفتحه ومشدودة وندية

طبعا الخلطة الثانية وهي اللي اذهلتني بالمره بالمره والله على ما اقول شهيد طبعا لاتتخيلون بياض من اول يوم

يعني انا اول يوم وش صار لي قدمي وترى ماكنت ناوية ادهن ارجولي بس توضات وطلعت من دورة المياه وانا حاطة الخلة على المغسلة علشان تصير في متناول يدي المهم طلعت من دورة المياه ومسحت يدي وذراعي ووجهي ورقبتي وصار اللي بايديني زايد شوي فعلى طول حطيت على ارجولي وسيقاني ترى قدمي صايره تفشل تفشل مدري وش احس فيه مخليتها كذا المهم جاء الليل وامد ارجولي ودي ادفيها الا ذيك الارجل اللي تلمع لمع حتى اني فزيت ماني مصدقة معقولة مسحة غير مقصوده تسوي كذا اجل لو استمر وش يصير

المهم الخلطة في متناول يدك

رحت لبنده وجبت صابون سائل للايدي ابي استفيد من العلبة اللي عندهم اللي على شكل بخاخ مثل هذي الصورة

فرغية من الصابون تماما ونظفية وطبعا احتفظي بالصابون بعلبة اخرى

وعبي العلبة من

زيت جلسرين السائل الخاص بالبشرة وفرغي العلبة وارميه

واعصري قليل من الليمون لاتكثري

حطيت صورته بس موراضية تطلع ( وش دعوه نعرفه) شسوي حبيت ادعم موضوعي بالادلة الموثقة بالصور هههههههههه

على زيت الجلسرين ورجي العلبة واستخدمي الخلطة انا من امس بديت فيها كل ما اطلع من دورة المياه اتوضا استخدم هذه الخلطة وتعالي شوفي النتيجة يعني بالليل استخدمي الفازلين بالعسل واذا اصبحتي كل ما تو ضاتي ادهني بشوي من خلطة الجلسرين وشوفي النتيجة

اتمنى يابنات تستفيدوا من خلطتي انا حطيت وحدة داخل حمامي الخاص واذا اخذت شاور اخذت قطرات بسيطة ودهنت فيها جسمي كله وبالمغسلة حطيت علبة ثانية للاستخدام اليومي

يالله اللي تستفيد من موضوعي ترجع وتشكرني
58
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوز حياتي
فوز حياتي
الله يعطيج العافيه
امي اغلى ماعندي
لاحول 38 اللي قرأو الموضوع ( كلمة ولو جبر خاطر والا رسالة من بعيد ) ههههههه
ميس m
ميس m
يسلمووووو
لــوولــوو
لــوولــوو
مشكوووووورة