أفضل وأسرع شي يكثر الشعر بسرعه؟؟!!!!!!!!!!

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخواتي الله يسعدكم والله إني قلقانه جدا من قلة شعري أقسم بالله ماكان كذا كان يضرب فيه المثل من كثره..بس أناأحس إنه صار يطيح بالهبل بعد ماأكلت حبوب منع الحمل..خاصه جينيرا اللي لي سنتين وأنا آكلها..وبرضه لاحظت قلته مررررره لماقصيت قبل كم يوم الأناناس ماأدري هوالعله في القصه إنها تقلل الشعر؟!أنابترك الحبوب هالشهرإن شاءالله من جد إنهامرض وأتعبتني,,:icon33:
ياليت اللي عارفه نفسيتي الآن وقد مرت بهاو تعرف وعن تجربه أيش اللي يكثر الشعر وبسررررعه مايحتاج وقت لأني أيأس وأمل من الزيوت والخلطات إذا ماعطت نتيجه سريعه...تفيدني للضروره في كل ذاالأمور والإستفسارات والزيوت والخلطات بالذات الله يجزاها الجنه ويسعدها دنياوآخره
8
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت القصيممممممممم
اهلين اختي انا صار عندي كذا وصار عندي خربطات هرمونات وتكيس بالمبايض
استخدمة كل الزيوت والخلطات ومنفع شي بس مو متزوجه يعني استهبل هرمونات فجئه هههههههههههههههههههههه
ادعيلي بشفاء وزوج التقي الي مايشوف عيوبي خخخخخخخخخخخخخخخخ
صغيرونه ومهمومه
اساسا قطة الاناناس تخفف الشعر

وبعدين الزيوت يبي الي يداوم عليها عشان توضح النتائج مافيه شي بااسرع وقت يتحقق الصبر اهم شي

والنفسيه لها دور وانصحك تاخذين ابر الي تكسرينها على فروة الراس مرررره ممتازه
ph.zozo
ph.zozo
اللي اعرفه قصه الانناس تكثر الشعر من فوق وتخففه من تحت
قمـ2001ـر
قمـ2001ـر
???????????????????????????????????????????????????
درة حبي ن
درة حبي ن
اساسا قطة الاناناس تخفف الشعر وبعدين الزيوت يبي الي يداوم عليها عشان توضح النتائج مافيه شي بااسرع وقت يتحقق الصبر اهم شي والنفسيه لها دور وانصحك تاخذين ابر الي تكسرينها على فروة الراس مرررره ممتازه
اساسا قطة الاناناس تخفف الشعر وبعدين الزيوت يبي الي يداوم عليها عشان توضح النتائج مافيه شي...
طيب خواتي مافي زيت شي قوي؟
الإبرإختي أيش إسمها ووين أبلاقيها؟ماتضر عادي بدون إستشاره طبيه؟