الملكة الباكية
ونه ألم
ونه ألم
أختي الداعية إلا الحق الصراحة لم افهم مغزى كلمات او ما تريدين ان تووصلينه لنا

ارجو منك التوووضيح

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*أليسار*
*أليسار*
السلام عليكم ..

أنا مو من السعودية .. وهذا يعني .. إن يعطونا حصص رياضة ((مرتين في الاسبوع))..
والحمدلله ماشيين تمام .. وفي قوانين .. مثلا ممنوع لبس البرمودا .. أو البودي القصير .. والجينز .. وطبعا يكون اللبس الرياضي بس وقت الحصة الرياضية .. يعني بعدها نبدل ملابسنا على طول ((ناخذ ملابس الرياضة معانا من البيت ))
وحصص الرياضة مفيدة جدا برايي .. وخاصة إنها تعودنا على اللياقة البدنية .. ويعطونا الوزن المناسب بالنسبة لطولنا ..
ونسوي تمارين رياضية كثييرة ..

يعني الأمر ممتع .. ومفيد بوقته .. ويخلينا شوي نفضفض من حصص التلقين_بقية الحصص_ .. الي بس قاعدين ونسمع حق شرح الأبلة ..

واشوف ربعي الي في السعودية .. خاطرهم في حصة للرياضة ..
وما أعتقد إنها حرام ..

:26: وسلامتكم ..
غيم2000
غيم2000
السلام عليكم ..
بصراحه بالامس القريب كنت اقول ياريت يحطوا لبناتنا بالمدارس حصص رياضه تثقفهم صحيا وبدنيا .. لان الرياضه من الصحه .. والصحة اهم شيء ..

فاعتقد تعويد بناتنا واولادنا على الرياضه منذ الصغر والله شيء طيب ...
مثل الاولاد يوم الرياضه يلبسوا رياضه وعليها ثياب ...مافيها شيء ..
بالعكس شيء ممتع للغايه ..

ودي ان بناتنا يتعودا على الرياضه ويحبوها ..
ماهو مثلنا الحين ودنا نسوي حركتين على بعض نطفش ونمل .. والله المستعان الاوزان تزيد والحال يسيء والامراض تزيد .. اللهم ياكافي ...

بصراحه من وجهة نظري ومن غير تحيز او فهم امور غير صحيحه ..
انا من اشد المؤيدين لعمل حصص الرياضه للبنات بالمدارس ...وبصفة دائمه بعد ..
والحمدلله مدارسنا معروفه بالسعودية لا اختلاط ولاشيء ..مافيها شيء اشوف انه يسيء في الامر .. او يتغير شيء .. بل العكس ارى انه شيء حلووو وصحي .. وكنت اتمنى هذا الشيء من سنين دراستي يعني قبل عشرين سنه ..... مين يصدق ...
اجي الحين في سنة الالفيه واقول لا .... فهذا للاسف اعتبره تخلف ...
مشكورة اخيتي ..
ومن غير زعل ...هذا هو الحق ..
مع التحيه ...
غيم2000
غيم2000
وللمعلوميه ...
ارى الكثير من البنات هذه الايام الله المستعان ماشاء الله تبارك الرحمن
تغلبني في الجسم....... اللي يشوفها مسكينه كانها مره حرمة عندها عشرة اولاد ماشاء الله .. حرام والله
بالله ماتحزنون يوم تشوفوا زي كذا ... وهو الانفراط بالسمنه وكثرة الامراض والجلطه والضغط والسكر ( هذا ماهو حرام )

فعلا اكل ومرعى وقلة صنعى ...
وياما اشوف حالات الصراحة محزنه .. واولهم بنتي ماشاء الله .عليها الله يعطيها الصحة والعافيه ....
بالمدرسة قعده واكل بطاطس وحلويات وووالخ طفله مالومها
وبالبيت قعده ونومه وقلة صنعى واكل فش فاش وبطاطش ولا حركه ولاشيء .. وكل شيء بالريموت كنترول والا الشغاله تخدم ...
واخرتها وشوووووووووووو
زيادة وزن وهى مازالت ب12 سنه ؟؟؟:( بالله هذا ماهو حرام ..
لا والله ياريت ثم ياريت يسوووا حصص رياضه .. نساء في نساء .. لا ارى فيها اي تكشف او عري او الخروج عن الادب والحياء والدين ... ليس بمحرم ياختي هداك الله ..
الصراحه انا التي لم اتوقع منك هذا الشيء من الانكار في موضوع الرياضه بمدارس البنات ... ...

اذا طبقوا القوانين بكل ضبط وعدل ...مثل الاولاد انا الصراحه مااشوف فيها شيء ...

تلبس البنت لبس رياضه واسعه فضفاضه .... وتلعب وتتمرن زي خلق الله ...
الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( علموا اولادكم السباحه وركوب الخيل والرمايه .....الخ
الله اكبر .. ماوقف الحرام الا عند الرياضه ...

ياريت بس مايسحبوا دراسة الدين والفقه والتوحيد .... هذا اهم شيء وفيها الخوف الكثير
الذي الواحد لازم يتكلم ويعارض وبشده كمان وبالدم ايضا .....

والحمدلله .. ان شاء الله كلامي فيه الصح وليس عليه اي انتقاد لا اجتماعي ولا سياسي ولاديني ..

واعتقد الاغلبيه يؤويدون ذلك ...

مع التحيه ..