بزاكة
بزاكة
انا رأيي انو الرجال يبغو الدلع واحنا كمااان احنا تربينا ببيئه كلها دلع وحب وطلباااااتك اوااااااااااامر عند اهلك اما اللي قلتي عنهم اصلا محتااجين للقرش مو الريااال الله يغنينا من واااسع فضله هم مو ذاللهم للرجال الا الفلوووس والله احنا ورجالنا تربيتنا دلع ورفااهيه فالايجي يقول دلعيني وحني عليا احنا نسوي اللي نقدر عليه من حب ودلع واهتماام بس خير ياطير ليش اصب كل اهتمااامي فيه ورايا بزوره ومسؤوليه وواجباات ليا وعليا ودووامات بالمختصر هم كداا لانهم عاشو محتااجين اما احنا عشنا مرفهين المختصر المفيد ياارب لك الحمد ووالشكر
انا رأيي انو الرجال يبغو الدلع واحنا كمااان احنا تربينا ببيئه كلها دلع وحب وطلباااااتك...
اعطيك خمس نجوم على كلامك
ام المزايين 7
ام المزايين 7
حبيبتي مافينا اقصور هم يتمسكنون حتي يتمكنوون وبعدين ترميه رميت الكلب واحد اما حنا الاصل مهما صار جنبه
تفـــــاحة
تفـــــاحة
مدري ياختي انتي قلتيهاا هو يقضيها فتره وخلاص لو معجبه الوضع وحاب الوضع مايمنعه الا جوازوتذكره للسعوديه وهي ام عياله يختي المشاكل ملح الحيااه لو مافيه مشاكل الحياه روتنيه جدا ومملله بعدين ليه اخلي الرجال كل حياتي وهو لا بس يبغى الدلال اوك ادلل اهتم بس مانسى نفسي حتى انا لي حق مثل مايبي انا ابي ابغى مثل مادله يدللني مثل ماهتم فيه يهتم فيني ليه دايم نشوف ان الرجال كل شي معجبه الدلال ياخذله من الفلبنيات وخلي يدللونه اشوف هو بيستمر والى لا
مدري ياختي انتي قلتيهاا هو يقضيها فتره وخلاص لو معجبه الوضع وحاب الوضع مايمنعه الا جوازوتذكره...
ياابنت الحلال

بنات الشووارع لاصااروا يبون الجنس من الرجال

وخاصة الشرقي والخليجي
تلاقيها تلف وتدور ورااااه تبيه يلزق فيها بالقوووة

تصير له سندريلا زمنها ليل ونهااار

والرجال طايره بوهته ويقاارن بين زوجته وبين هالــ .............:mad:

مايدري انهم كل ذا تمثيل للحاجه للرجل فقطططط
كحل وشكل
كحل وشكل
مراحب يالغاليه يسعدني أول من يرد شوفي فديتك انا مومتزوجه لكن إذا تزوجت بإذن الله:35: راح اعامل زوجي مثل كذا لأن من زمان وتفكيري: دام هذا حلالي ليه ماأستمتع معه وأعيشه بالجنه والله والله ياكحل لو المرأه عندنا تعامل زوجها كذا يصير معها غييييييييييير ينسى الدنيا كلها الزوج كالطفل تعرفين النونو اللي يصيح يبي أمه بس يبيها تدلعه تأكله يغار لاأهتمت بطفل غيره مايبي ينام إلا على صدر أمه نفس الشي بالضبط الرجل يبي زوجته تشيله من الأرض تشاركه كل شي لبسه افكاره كل حياته تهتم فيه وتبين له أن هو الشخص الوحيد اللي يهمها رضاه حطي في بالك أن الرجل يغاااااااار ويكررررره يشوف زوجته تهتم بشي غيره عندك مثلآ وحده تزوجت ومن يوم زواجها معيشها زوجها بعسل آمر لبيه ("بحدود المعقول يعني ماتوصل لدرجة أنه يلغيها من الوجود ومالها رأي" وهو نفس الشي بيعاملها بالمثل لأن الرجل يخجل من المرأه اللي تعامله كذا بس طبعاً الحياه الزوجيه ماراح تخلى من المشاكل الروتينيه اللي انا بوجهة نظري اعتبرها ملح الزواج) المهم نرجع لموضوعنا .. إذا قامت الصباح وعنده دوام: قالت حبيبي بشتاقلك وربي ماتتخيلين هالكلمه كيف بتأثر عليه إذا رجع من دوامه لبست وكشخت وزينت هاك الغداء وإذا دخل خذته بحضنها وراحت معه غرفة النوم تشيل شماغه وتفك أزارير ثوبه و تعطيه الفوطه تقول له حبيبي جهزت لك البانيو يدخل إلا ويشوف ذاك البانيو بذيك الرغوه اللي تنعش وش كثر بيقول ياجعلني مااخلا ولااعدم منها مايطلع من الدوش إلا وانتي مجهزه ملابسه وهكذا..... بالله قارنيها بوحده ماخذه الزواج بالأسم وكثييييييييييييير كذا وهذا طبعاً لقلة الثقافه مع الأسف تتزوج وعندها الزواج بس شهر عسل ثم تحولت حياتها لروتين ممل جداً وبدا الزوج يتملل ويناظر بذي وذيك ويشوف كيف حرمة فلان تعامل زوجها ويقول ياليتني مكانه ليه ترضين على نفسك كذا يروح الدوام ماتدرين عنه يرجع وانتي بالمطبخ ماكلفتي نفسك تطلعين تشوفينه تتغدين بذيك الجلابيه والشعر مرفوع بإهمال وهالات سودا ووجه شاحب حتى روج ماتحطين ينام العصر يقوم يتقهوى وانتي بنفس الشكل وجالسه بعيد عنه بمتر وإلا مترين بعد ليـــــــــــــــــــــــــــــــه كذا ياقلبي؟ أنتي المرأه انتي الأنوووووووثه اتي الدلع والدلال لاأحد يقول والله مايستاهل ليه ياقلبي تقدرين تغيرينه انا اتكلم ان الوحده لازم تعود زوجها على كذا من بداية الزواج حتى يثمر فيه انتي اللي بيدك تحولين بيتك جنه أو نار موبعد دهر تجين "بعد ماشاب ودوه الكتَاب" لا ياقلبي الرجال على ماعودتيه صح؟ هذا كل اللي عندي فديتك دمتي بود:27:
مراحب يالغاليه يسعدني أول من يرد شوفي فديتك انا مومتزوجه لكن إذا تزوجت بإذن الله:35: راح اعامل...
ووووه بس يسلملي اللي يفكرون صح
معك بكل كلمة قلتيها يمكن وصلتي اللي ماقدر اوصله
الله يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير اجل
كحل وشكل
كحل وشكل
احب اقولك . حتى انا والله العظيم قبل الزواج كنت ابي اسوي كذا واكثر تزوجت وسويت كل الي مقررته قبل الزواج واكثر وكنت ادخل النت واتعلم لو عصب اسكت حتى لو هو الغلطااااااااااااان ما اتناقش معاااااااااااااه بصراخ ... وما اقاطع كلامه اكشخ له البس له ...اعطيه حنان ... وسويت كل الي ابيه والحمدلله عايشه بنعمه حتى لو اتمشكل انا اسكت ما افتح فمي بكلمه بس اقول ابشر الي تبي بيصير .. الرجال مايبي وحده تعاااااااااانده .. وكل شوي لق لق على راسه والحمدلله مره ثانيه عايشه مبسوووووووووووطه
احب اقولك . حتى انا والله العظيم قبل الزواج كنت ابي اسوي كذا واكثر تزوجت وسويت كل الي مقررته قبل...
هاتي راسك ابوسه
والله انك صادقة زوجي يقول مانبي منكم الا كذا