ساعدونى ..عندى احتقان شديد بالانف وانا حامل

الحمل والإنجاب

انا حامل بالسابع ومااقدرر اتنفس بالليل ولاانام ...........حتى لما افتح فمى مافى فايده :44:

شكل عندى احتقان شديد بالانف ايش اسوى ؟؟؟

والله احس روحى بتطلع من الاختناق

الله يعافيكم اللى جربت شىء ونفع معاها تعلمنى ولها دعوه

6
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نووونه1100
نووونه1100
والله انا كنت مثلك قبل اسبوعين ومره قريت لوحده منزله موضوع عن الاحتقان وان الليمون الأخضر اذا حطيته بخشمك مثل القطره ينفع
عاد انا ماكان عندي فجربت الليمون الأصفر مره ممتاز ترتاحين لمده 4 ساعات يعني سويها مرتين باليوم
حار شوووي لكن مرررريح
الطريقه اعصري الليمون وخذي العصير وحطيه باانفك مثل االقطره
صمت الورد
صمت الورد
والله انا كنت مثلك قبل اسبوعين ومره قريت لوحده منزله موضوع عن الاحتقان وان الليمون الأخضر اذا حطيته بخشمك مثل القطره ينفع عاد انا ماكان عندي فجربت الليمون الأصفر مره ممتاز ترتاحين لمده 4 ساعات يعني سويها مرتين باليوم حار شوووي لكن مرررريح الطريقه اعصري الليمون وخذي العصير وحطيه باانفك مثل االقطره
والله انا كنت مثلك قبل اسبوعين ومره قريت لوحده منزله موضوع عن الاحتقان وان الليمون الأخضر اذا...
الله يوفقك يارب الحين بجربها ويارب تنفع
محبة مكه
محبة مكه
انا جاني وانا بشهرين وتعبت وخليتة لحد ماراح بعد شهر

وزاد جاني وانا بالرابع وتعبت بس ماعاد قدرت اصبر ورحت للمستشفى ترجيت الدكتورة تعطيني دوا بالقوة كتبت لي على باندريكس الحمدلله في اسبوع راح رغم اني استخدم وخايفة لايضر البيبي
بس التعب هدني لاارتاح بالنوم ولا بالقعدة ولا باي شي
شذى الورد@
شذى الورد@
انا جاني وانا بشهرين وتعبت وخليتة لحد ماراح بعد شهر وزاد جاني وانا بالرابع وتعبت بس ماعاد قدرت اصبر ورحت للمستشفى ترجيت الدكتورة تعطيني دوا بالقوة كتبت لي على باندريكس الحمدلله في اسبوع راح رغم اني استخدم وخايفة لايضر البيبي بس التعب هدني لاارتاح بالنوم ولا بالقعدة ولا باي شي
انا جاني وانا بشهرين وتعبت وخليتة لحد ماراح بعد شهر وزاد جاني وانا بالرابع وتعبت بس ماعاد قدرت...
خذي قطرة أتروفين أنا أستخدمها وماصار شي
زوجي راح لكذا صيدلي وكلهم قالو لضروره تستخدم
ولما كنت في الاشهر الاولى حذرو منها
إنتي إستخدميها مره واحده وراح ترتاحين ولاتكرريها إلا لضروره
ومادمك باسابع ماعليه *****الله
أنا كثرت منها في السادس
غصب علي ماقدرت
البارونة 11
البارونة 11
انا جاني احتقان بالانف في الشهر التاسع كله واستخدمت كل شئ الا الليمون ماسمعت عنه لكن الي ريحني قطرة بروزالين واستخدمتها حتى وانا اطلق وارتحت قوه عليها بس الدكاتره يقولون استخدامها 3 ايام لكن ما قدرت اتحمل الاحتقان والحمد لله فترة وعدة....الله يشفيك حاسه بمعاناتك ...