Analysis Services
اقتباس مشاركة  (ام اسيل ويارا)
صبـــــــــــاحكم قشطه وعســـــــل
صبااااااااااحو بنوتات؟؟
اليوم كنت ميته جووع<< يخسى الجووع
وبما اني مااتعشيت فقلت اسووي فطوري الصبح مره وحده<< ذبحني الكسل هههه مع البرد
ودخلت المطبخ وفكرت اسووي عدس وسويت ذاك العدس الخطير والله بشهاده يقولي زي حق الفوال جونان اهم شي اعجب الغوالي--
<<انا اذا جعت ابدع بالاكل واذا احد غصبني اسوي الشي اسويه من غير نفس ههههه
واسوي بيض عيون بالجبن--ومع النواشف لبنه بالزعتر---جبن كرفت بالعسل-- زيتون اسود واخضر--طحينيه--
عسل والشااي--
ادري يدكم تحككم تبوون تشووفون الصور<< تحبوون الصوور طالعين علي<<
8
8
8


زوووووم البيض عيوون بالجبن وااو الطعم 0000خيال

وبالف عاافيه علينا
يالله ياابنات اللي جاعت فيكم تروح تزينلها فطوور انا ماالي شغل<< نذله بقووه ههههههههه
سلااااااااااااااااام يااحلوات00000

ماسمعتي المثل اللي يقول اذا جاعت ام العيال ابشر بالعشاء خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بالعافية على قلبك
17-02-1432 هـ, 12:14 مساءً
 
ماشاااااااااااء الله

تسلم الاياااااادي رووووووووووووعه
17-02-1432 هـ, 12:17 مساءً
 
يعطيك العافية عسولة
بس وين طريقة عدسك الخطير
هاتي علمينا
17-02-1432 هـ, 12:29 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (برتكانه فوشيه)
حرام جوعتيني مع اني توي ماكله سندويشين جبن

بس فطورك يشهي الله يقطع ابليسك كان عزمتينا

عوافي على قلبك مطرح مايسري يمري خخخخخخخخخخخخخخخ
17-02-1432 هـ, 01:26 مساءً
 
عوااااااااااااااااااااااافي
17-02-1432 هـ, 01:30 مساءً
 


الساعة الآن 01:06 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏