arij30
arij30
الخبز الابيض او التوست يقطع شرائح سميكة شوي ويوضع في الفريزر .نخرجه عند الحاجة نضع كوب حليب بارد+بيضتان+قليل من السكر +قرفة و نغمس فيه القطع وتقلى في الزيت و تقدم مع سكر بودرة مع الفطور او مع الشاي
شومي
شومي
أنا معلقة كيس وراء باب المطبخ واللي ماأبيه من خبز أوبسكوت أحطه فيه ولما نطلع للبر أو يجي الخميس أوالجمعه يأخذه زوجي ويحطه في البر أوالأراضي الفاضيه للعصافير وأي من الدواب والنمل أو الحشرات وغيرها بس ياأختي تكفين لاترميه حرام نعمه 00
الريم 2001
الريم 2001
مشكورين الله يعطيكم العافيه

زمان كان عندنا استراحه وفيها غنم ومرتاحه اي شي يزيد عندي اوديه للغنم

وبعد مانقلنا مااعرف احد
ضفاف الخليج
ضفاف الخليج
أنا معلقة كيس وراء باب المطبخ واللي ماأبيه من خبز أوبسكوت أحطه فيه ولما نطلع للبر أو يجي الخميس أوالجمعه يأخذه زوجي ويحطه في البر أوالأراضي الفاضيه للعصافير وأي من الدواب والنمل أو الحشرات وغيرها بس ياأختي تكفين لاترميه حرام نعمه 00
أنا معلقة كيس وراء باب المطبخ واللي ماأبيه من خبز أوبسكوت أحطه فيه ولما نطلع للبر أو يجي الخميس...
الله يجزيك كل خير

بدلي كيس النايلون بخيشة ارز و جمعي فيها منشان ما يعفن
وسن3
وسن3
انادايم اسوي فيه بقسماط ,وطريقته جففيه والطحنيه وحطيه في علبه في الثلاجه وممكن تقصينه صغار وتحمصينه للسلطه وبعد تقدرين تفرزنيه والصامولي سوي فيه كبه الصامولي انا اخذتها من المنتدى روعه الله يجزاها خير اللي نزلتها ........

وممكن اذا شريتي كميه كبيره تحطيه في الفريزر لوقت الحاجه وكل يوم تطلعي العدد اللي تبين وتسخنينه في المكروويف والله يصير كانه طازج وهذا اللي عندي وممكن تكسريه صغار وتحطيه للحمام والعصافير على الدريشه